أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الحسكة.. "الشرطة والأمن العام" تبدأ عملها في "رأس العين"

خضع عناصر الشرطة من أبناء "رأس العين" لدورة في مدينة "جيلان بينار" التركية - الأناضول

أعلنت قوات الشرطة والأمن العام الوطني في "رأس العين" يوم الثلاثاء، مباشرة العشرات من عناصرها عملهم في المناطق الخاضعة لسيطرة الجيش الوطني شمال غرب الحسكة.

وقال النقيب "محمود الصالح" في شريط فيديو نشر على صفحة "الشرطة" إن قوات جهاز الشرطة والأمن العام باشرت مهامها في مدينة "رأس العين"، مشيرا إلى أنها استلمت كافة النقاط لحراسة المدينة بعد توزيع المهام على عناصر الشرطة.

وأضاف أن دورات أخرى ستلتحق للعمل في مدينة "رأس العين" ونواحيها.

وخضع عناصر الشرطة من أبناء "رأس العين" لدورة مدتها أسبوع في مدينة "جيلان بينار" التركية بهدف تحديد اختصاص كل عنصر تتخللها زيارات لداخل مدينة "رأس العين".

وسبق أن افتتح جهاز الشرطة وقوى الأمن العام في منطقة "نبع السلام" (تل أبيض ورأس العين) يوم 18 الشهر الجاري دورة تدريبية جديدة لنحو 300 شاب من المدنيين والعسكريين والذين تقدموا للانتساب إليها.

وكان المجلس المحلي لمنطقة "تل أبيض" شمال الرقة أعلن الأسبوع الماضي أن 515 عنصرا من قوات "الشرطة المدنية الحرة" باشروا عملهم في المدينة، بعد أن تلقوا تدريبات تدريبات لمدة 25 يوما حول عدة مسائل منها، المراسم، وحفظ الأمن العام، والمراقبة، والتدريب على استخدام الأسلحة، والتعامل في الاشتباكات، ومكافحة الإرهاب.

زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي