أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

صور... القبض على "القاتل الضخم" في تنظيم الدولة

النعمة - صور متداولة للقبض عليه

تمكن جهاز أمن عراقي، أمس الخميس، من القبض على مفتي تنظيم الدولة الإسلامية، المعروف بشفاء النعمة، في الموصل، حيث تولى تنفيذ عمليات الإعدام وخاصة لرجال الدين، إضافة إلى تفجير جامع النبي يونس إبان سيطرة التنظيم الإرهابي على المدينة في 2014.

وأكدت خلية الإعلام الأمني في بيان إن فوج سوات التابع لقيادة شرطة نينوى تمكن من إلقاء القبض على "مسؤول فيما يعرف بالشرعية ومفتي داعش المعروف (شفاء النعمة) المكنى (أبو عبد الباري)".

ويعرف النعمة بضخامة جثته وطرقه البشعة في تنفيذ الإعدامات.

زمان الوصل

مصلاوي

2020-01-17

تعرف شلون لازم يكون مصيرك.. لازم نمشيك بهذا وضعك في كل شبر من الموصل اللي دمرها اجرامك. وبعدها نخلي طفل كل شهيد راح غدر بسببك يدوس برجله على راسك وكل ام ثكلى وارملة وكل اسرة نزحت بسببك وكل طالب فاته التعليم يقتصون منك دون ان تموت. ثم نضربك بحجارة سقطت من مقام النبي يونس وايضا مانخليك تموت. تعرف ليش ماتخليك تموت؟ حتى نشوفك عذاب ربك على كل لحظة مرت بينا وانت يامجرم وجماعتك تفتكون بالبلد. وبعدها نسلخك قطع وتشوفك كيف تنسلخ ومانخليك تموت ايضا فد ٥ سنين اذا الله راد ووالله نخليك تتمنى لخظة الموت وماتشوفها يا قذر.


2020-01-17

تفوووووه عليك وعلى أمثالك.


سالم

2020-01-17

لازمو حرق.


خزندار

2020-01-18

يا شعب النفاق والشقاق, دمركم الله اكثر مما انتم فيها وارسل عليكم امريكان صهاينة و دواعش من انفسكم فاعادوكم للعصور الحجرية فاصبحتم جاثمين , الا لعنة الله عليكم وعلى اوليائكم الجاهلين المتخلفين. انتم لا تقربون حتى الحيوانات فالحيونات ارحم منكم على بعضهم. عاقبكم الله اكثر وجعلكم من اصحاب السعير في الدنيا والاخرة. لمذا لا تقتلون انفسكم ارحم لكم , عراش او عراق يا اوغاد ما فيكم ولن يكون منكن صالح ينطق بالحق ويعمل الصالح. سبحان الله اللذي حرم عليكم اكل العشب بل انتم اكلي لحم الحمير يا حمير والحمير اشرف منكم يا كلاب والكلاب اوفى منكم بل انتم ضباع العصر..


منى البغداديه

2020-01-18

يكفي الانتقام منه بتجويعه لايام.


التعليقات (5)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي