أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بعد اشتباكات مع "الدفاع الوطني".. ميليشيا حزب الله تدخل مخدرات إلى "القلمون"

أرشيف

أكدت شبكة محلية أن ميليشيا حزب الله أدخلت خلال اليوميين الماضيين شحنة مخدرات جديدة إلى سوريا عبر جرود بلدة "رأس المعرة"، وتوجهت نحو مدينة "يبرود" في "القلمون" الغربي.

وقالت شبكة "صوت العاصمة" إن إدخال الشحنة جاء بعد اشتباكات دارت عدة ساعات في القلمون الغربي بين الميلشيا وميليشيا "الدفاع الوطني"، وسط حالة توتر أمني تبعها استنفار أمني وإقامة حواجز مؤقتة في محيط البلدات الحدودية وجرودها، حيث توقفت الشحنة على إثرها عدة أيام في جرود "فليطة". وأضافت أن ميليشيا حزب الله نقلت الشحنة بخمس سيارات، مشيرة إلى أنها محملة بمادة الحشيش والحبوب المخدرة، وبحماية مباشرة من عناصرها، رافقتهم عدة سيارات مزودة بالرشاشات الثقيلة.

وأوضحت أن الشحنة دخلت الأراضي السورية قادمة من الحدود السورية اللبنانية، عبر جرود بلدة "رأس المعرة"، متوجهة نحو مدينة "يبرود" في "القلمون" الغربي.

ولفتت أن عناصر ميليشيا "الدفاع الوطني" التي يقودها في "يبرود" (سعد زقزق) ساهمت في حماية الشحنة فور دخولها المدينة، مشيرة إلى أن ميليشيا حزب الله اختارت تغيير مسار الشحنة بعد فشل المفاوضات مع متزعم ميليشيا "الدفاع الوطني" في فليطة "محمود النقشي"، بعد خلاف نشب بينهما إثر امتناعه عن دفع الحصة المُخصصة لـ"الدفاع الوطني".

زمان الوصل

2020-01-16

مجرمي حزب الله ومجرمي ميليشيات النظام وجهان لكندرة واحدة.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي