أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

طائرات الأسد تواصل المجازر في إدلب

قصف على معرة النعمان - الأناضول

ارتكبت طائرة حربية من طراز "SU24" مجزرة مروعة راح ضحيتها 4 أشخاص من عائلة واحد بينهم طفلان، وأُصيب العديد من المدنيين بينهم نساء وأطفال، إثر قصف الطائرة بصواريخ فراغية، منازل المدنيين، وسط بلدة "النيرب" شرق إدلب.

وأفاد مراسل "زمان الوصل" بأن الصواريخ استهدفت وسط الأحياء السكنية ومسجد في البلدة، ما أدى إلى مقتل 4 مدنيين من عائلة واحدة، نازحين من قرية "عطشان" شمال شرق حماة.

كما قضى 6 مدنيين بينهم طفل وامرأة، ومدنيان نازحان من قرية "تلمنس" شرق إدلب، وجرح 42 آخرون، جراء غارة جوية نفذتها طائرة حربية من طراز "su24" وسط مدينة إدلب، حيث استهدفت الصواريخ محيط مشفى "العيادات" في المدينة، ما أدى إلى أضرار مادية داخل المشفى.

وقضى 4 نساء نازحين من قرية "حيش"، إثر قصف الطائرات الحربية بصواريخ فراغية، السوق الشعبي وسط مدينة "بنش" شرق إدلب.

وكثفت الطائرات الحربية التابعة لقوات الأسد من قصفها بعشرات الغارات الجوية مستهدفةً "مدينة إدلب و"النيرب وسرمين وبنش ومعرة النعمان وحنتوتين وبابيلا ودير سنبل وتلمنس والدير الشرقي" نتج عنها عدد من الجرحى المدنيين، إضافةً لدمار هائل في المنازل السكنية.

ويعمد نظام الأسد على ارتكاب مجازر أكثر قُبيل وقف إطلاق النار الذي أعلنت عنه وزارتا الدفاع "الروسية والتركية" في منطقة خفض التصعيد الرابعة "إدلب" وما حولها، والذي يبدأ تنفيذه من ليل اليوم.

زمان الوصل
(39)    هل أعجبتك المقالة (38)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي