أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ريال مدريد يعبر فالنسيا ويتأهل لنهائي كأس السوبر

من المباراة - جيتي

سجل توني كروس لاعب وسط ريال مدريد هدفا مباشرا من ركلة ركنية ليتأهل فريقه لنهائي كأس السوبر الإسبانية المعدلة لكرة القدم والمقامة في السعودية بفوز ساحق 3-1 على فالنسيا يوم الأربعاء.

ولمح الدولي الألماني كروس حارس فالنسيا متقدما عن مرماه ليفتتح التسجيل في الدقيقة 15 بعد أن سدد مباشرة في الشباك بينما كان الحارس لا يزال ينظم دفاعه.

وسجل إيسكو ولوكا مودريتش الهدفين الآخرين قبل وبعد الاستراحة ليريحا فريق المدرب زين الدين زيدان قبل أن يقلص داني باريخو الفارق لفالنسيا من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وسيلتقي ريال مدريد مع الفائز من مباراة الدور قبل النهائي الأخرى المقررة يوم الخميس بين برشلونة وأتليتيكو مدريد في النهائي يوم الأحد المقبل في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة التي تستضيف كل مباريات النسخة الموسعة من البطولة.

وبدا أن السهولة التي أحرز بها ريال مدريد هدفه الأول قد أثرت على معنويات فالنسيا بعد بداية متكافئة للمباراة ليضاعف إيسكو الغلة في الدقيقة 39 بعد عمل رائع من فيدريكو بالبيردي وداني كاربخال.

وقتل مودريتش أي أمل ضعيف لبلنسية في العودة للقاء في الشوط الثاني بتسديدة رائعة في الدقيقة 65 ليتوج هجمة مرتدة سريعة أخرى لريال مدريد.

وقال كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد للصحفيين "سيطرنا على معظم فترات المباراة. دخلنا اللقاء بهدف الاستحواذ على الكرة وهو ما فعلناه ونجحت الخطة تماما".

وملأت الجماهير نحو ثلثي الملعب البالغ سعته 62 الف متفرج في أول مباراة في البطولة الموسعة التي كانت تقام في السابق من مباراتين ذهابا وإيابا بين بطلي الدوري وكأس ملك إسبانيا في بداية الموسم.

لكن لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم أجرى تعديلا كبيرا على المنافسة ليرفع عدد الفرق إلى أربعة ووقع عقدا لثلاث سنوات لإقامتها في السعودية مقابل 40 مليون يورو سنويا.

رويترز
(14)    هل أعجبتك المقالة (14)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي