أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مصرع 170 شخصا بتحطم طائرة أوكرانية فوق طهران

حطام الطائرة - جيتي

تحطمت طائرة أوكرانية تقل ما لا يقل عن 170 شخصًا اليوم الأربعاء بعد وقت قصير من إقلاعها من مطار طهران الرئيسي، ما أدى إلى مقتل جميع من كان على متنها، حسبما ذكر التلفزيون الرسمي.

وكانت الطائرة قد أقلعت من مطار الإمام الخميني الدولي في العاصمة الإيرانية. وأفاد التليفزيون أنه يشتبه في أن الحادث ناجم عن مشكلات ميكانيكية.

وقال المتحدث باسم الطيران المدني، رضا جعفر زادة، إن فريق التحقيق وصل إلى موقع الحادث في الضواحي الجنوبية الغربية لطهران.

وأضاف جعفر زادة "بعد إقلاع الطائرة من مطار الإمام الخميني الدولي تحطمت بين باراند وشهريار، وتم إرسال فريق تحقيق من إدارة الطيران الوطنية إلى الموقع بعد الإعلان عن هذا النبأ".

وصرح بير حسين كوليفاند، مسؤول الطوارئ الإيراني، في وقت لاحق للتلفزيون الرسمي أن جميع من كان على متن الطائرة قتلوا في الحادث. وقال إن رجال الانقاذ كانوا يحاولون جمع جثث القتلى.

وذكر التلفزيون الحكومي في وقت سابق أن 180 شخصا كانوا على متن الطائرة. ولا يمكن التوفيق بين التناقض في الأرقام على الفور.

وأظهرت بيانات الرحلة من المطار أن الطائرة التابعة للخطوط الجوية الدولية الأوكرانية وهي من طراز 737-800 أقلعت اليوم الأربعاء ثم توقفت عن إرسال البيانات فورًا، وفقًا لموقع "فلايت رادار 24".


أ.ب
(1)    هل أعجبتك المقالة (1)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي