أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

صور... وثائقي روسي يكشف استهداف المدنيين في إدلب

من الفيلم

نشرت وكالة "Anna News" الروسية اليوم الجمعة، فيلما وثائقيا عن عملياتها العسكرية التي خاضتها إلى جانب قوات الأسد ضد فصائل المعارضة جنوب شرق إدلب خلال الشهر الحالي، والضربات الجوية التي نفذها السلاح الروسي على عدة أهداف في محافظة إدلب لما وصفتهم بالإرهابيين بحسب زعمهم.

ومن خلال الفيلم تظهر إحدى اللقطات لغارة جوية نفذتها الطائرات الحربية الروسية على سيارتين للنازحين بالقرب من الجسر الشمالي لمدينة "معرة النعمان"، بعكس ما ذكرت الوكالة أنها استهدفت سيارات تتبع لقيادات عسكرية ومنظمات "إرهابية".

ويشار إلى أن الغارة الجوية نفذتها الطائرات الحربية الروسية ظهر يوم الأحد الفائت عند الساعة "12:34" بتوقيت دمشق، قضى على إثرها أربعة مدنيين ثلاثة منهم أب وشقيقان من قرية "الدير الغربي" شرق مدينة "معرة النعمان" جنوب إدلب، ونازح آخر من قرية "لحايا" شمال حماة.

الجدير بالذكر، أن الطائرات الحربية الروسية استهدفت وبشكل متعمد سيارات النازحين على الاتستراد الدولي الواصل بين مدينتي (معرة النعمان – سراقب) خلال الأسبوعين الأخيرين ضمن حملتهم العسكرية والقصف الجوي المكثف على ريف إدلب الشرقي ومدينة "معرة النعمان" جنوب إدلب.


زمان الوصل
(29)    هل أعجبتك المقالة (25)

2019-12-28

نفس أحداث البوسنة والهرسك لعنة الله على المجرمين الأسد ومن بواليه ومن يدعمه.


2019-12-28

كاذبون خونة مجرمون مدربون سنسحقكم يااعداء الإنسان والحيوان ونسحق من أحضركم إلى بلادنا...حثالات البشر.


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي