أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

من على سطح مسجد "علي بن أبي طالب"..مراسل روسي يتفاخر بتدمير "جرجناز"

تضمن كلام الإعلامي الروسي "شماتة" بأهل المدينة الذين هاموا على وجوههم خوفا من قذائف قوات بلاده

تفاخر مراسل حربي روسي من على سطح أكبر مساجد مدينة "جرجناز" بتدمير المدينة وتهجير أهلها بعد قتل العشرات منهم، مدعيا بأن هذا "الانتصار" يضاف إلى سجل "القوات الروسية" التي اعترفت بتجريب نحو 300 نوع من الأسلحة.

وتداولت صفحات التواصل الاجتماعي فيديو للمراسل الحربي الروسي "أوليغ بلوخين" من على سطح مسجد الصحابي الجليل "علي بن أبي طالب" في بلدة "جرجناز"، تفاخر فيه على طريقة إعلاميي الأسد وإيران "حسين مرتضى، وشادي حلوة" بالانتصار على دماء وأشلاء الأطفال والنساء.

وتضمن كلام الإعلامي الروسي "شماتة" بأهل المدينة الذين هاموا على وجوههم خوفا من قذائف قوات بلاده التي تعتبر قتل الأطفال والنساء السوريين نوعا من أنواع "الجهاد المقدس"، وهذا ما زعمه كهنة روسيا وقساوستها مع بدء التدخل العسكري العلني في سوريا في 30 أيلول/سبتمبر عام 2015. وسبق للمراسل أن نشر فيديوهات مماثلة خصوصا في مدينة "خان شيخون"، التي سويت منازلها بالأرض، وهي التي شهدت مجزرة الكيماوي المروعة والتي راح ضحيتها أكثر من 100 مدني عام 2017.

وكانت قوات الأسد دخلت مدينة "جرجناز" قبل أيام بعد حملة غير مسبوقة من القصف ومحاولات الاقتحام شارك فيها الميليشيات الإيرانية والعراقية واللبنانية والأفغانية.

زمان الوصل
(57)    هل أعجبتك المقالة (56)

Ali

2019-12-27

حقو لانو ثوارنا من نمرة علوش و الجولاني و باقي الكلاب الذين باعوا الناس الدراويش الكلام و جمعوا مئات الملايين من الدولارات عا حسابنا. و رايحين جايين عاستانة..


أحمد العربي

2019-12-27

أعتذر عن تعليق هنا لا علاقة له بالموضوع ولكني أراه ضروري نوعاً: الإمام علي كرم الله وجه ليس صحابي جليل بل هو أخو رسول الله وقت المآخاة، وهو أبو السبطين عليهما السلام، وهو وصي النبي بشهادة الإمام أحمد ابن حنبل وغيره. الإمام علي هو الإمام علي فقط، إذا سمحتم..


التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي