أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قتلى جدد للأسد و"الفيلق الخامس" في إدلب وتدمير آليات وقواعد (م.د)

من معارك إدلب - جيتي

ذكر مصدر عسكري لـ"زمان الوصل" أن فصائل المقاومة السورية تمكنت الخميس، من تكبيد قوات الأسد والميليشيات المساندة لها خسائر فادحة في العتاد والأرواح، إثر عدد من محاولات التقدم على عدة محاور من جبهات ريف إدلب الشرقي.

وأوضع المصدر أن سرايا الـ"م.د" التابعة لفصائل المقاومة تمكنت من تدمير دبابتين ومقتل طواقمهم، وإعطاب دبابة أخرى على محور بلدة "التح" جنوب إدلب، وبلدة "جرجناز" وقرية "أبو دفنة" شرق إدلب، كما تمكنت الفصائل من تدمير ثلاثة قواعد "كورنيت"، على جبهات "التح وجرجناز والغدفة" جنوب شرق إدلب.

وأضاف المصدر أن فصائل المقاومة استهدفت بالمدفعية الثقيلة وصواريخ "غراد" معظم معسكرات ومواقع قوات الأسد التي احتلتها مؤخراً على جبهات ريف إدلب الشرقي والجنوبي، مع تحقيق إصابات مباشرة في صفوف قوات الأسد والميليشيات التي تساندها.

وحصلت "زمان الوصل" على أسماء ضباط وعناصر من "الفيلق الخامس" قد قتلوا الخميس على جبهات ريف إدلب الجنوبي والشرقي وعلى رأسهم، الملازم أول "علي سليمان"، والملازم "محمد زنيقة"، والرقيب "فاطر يونس"، والعناصر "أحمد مراد نعمان" و "سليمان العليوي" و"زكريا حبسي"، إضافةً إلى ضابط وعناصر في قوات الأسد والفرقة "25 مهام خاصة".

زمان الوصل
(36)    هل أعجبتك المقالة (30)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي