أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

نوح زعيتر في دمشق..ومعلقون طلبية حشيش قادمة

تناقل عدد من السوريين صورة ل"شيخ الجبل" وتاجر المخدرات اللبناني "نوح زعيتر" في ساحة الأمويين، ويظهر خلفه السيف الأموي دون تحديد وقت التقاطها، وتفاعل معها بعض الإعلاميين الذين تهكموا بطريقتهم على سبب وجوده في العاصمة.

وعلق أحد الصحفيين السوريين على الصورة (شيخ الجبل في دمشق يبدو في صفقة حشيش) ومن ثم سارع إلى حذف المنشور بعد أن اشتبك معلقون على صفحته بين من اعتبره حليفاً يجب احترامه وبين من راى فيه تاجر مخدرات يجب ألا يكون في دمشق، وراى أحد المعلقين ان الحشيش وأتباعه أفضل من أتباع الدين والسياسة كما قال.

ويبدو أن قضية المخدرات هي الجانب الذي اهتم فيه المعلقون أكثر من دور القاتل الذي يقوم به زعيتر ومجموعاته المقاتلة مع ميليشيا حزب الله، وبهذا الصدد علق أحدهم: (مع بداية السنة الجديدة ربما سيتم طرح أصناف جديدة من الحشيش والحبوب المخدرة)، ورد عليه آخر: (اوضاعنا المبهدلة محتاجةشوية فرفشة).

وسبق ان التقطت صور أخرى في زيارات متعددة لزعيتر إلى الساحل السوري، حيث حل ضيفاً على الشبيح وسيم الأسد، وظهرا وهما يشربان البيرة ومشروبات أخرى في أحد مطاعم اللاذقية.

زعيتر مطلوب بعدة مذكرات أمنية داخلية وعربية بتهم تتعلق بالإتجار بالمخدرات، وسوريا هي إحدى أهم اسواق الحشيش لزعيتر وسواه هذا عدا عن مشاركته في المذبحة السورية ودعمه وتشبيحه لنظام الأسد وحزب الله وإيران.

ناصر علي - زمان الوصل
(100)    هل أعجبتك المقالة (105)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي