أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مفخخة تضرب تجمعات الأسد شرق إدلب وتقتل 12 عنصرا

في قرية "الرفة" شرق إدلب - أرشيف

استهدفت "هيئة تحرير الشام" بعربة مفخخة تجمعا لقوات الأسد والفيلق الخامس في قرية "الرفة" شرق إدلب، ما أدى إلى مقتل عدة عناصر وتدمير آليات ثقيلة، بعد تقدم قوات الأسد عليها ليلة أمس.

وأوضح مصدر عسكري لـ"زمان الوصل" أن العربة استهدفت تجمع لقوات الأسد والفيلق الخامس ومقاتلين من "لواء القدس" ظهر اليوم، ما أدى إلى مقتل 12 عنصراً من الميليشيات المشاركة بالمعركة، وتدمير عربة "BMB"، ومدفع"23"، وإصابةً ما يقارب الـ7 عناصر مع حالة هلع في صفوف قوات الأسد.

وأشار المصدرإلى أن المعارك داخل قرية "الرفة" مازالت مستمرة وسط اشتباكات عنيفة من قبل الطرفين، إضافةً إلى تمهيد جوي ومدفعي مكثف من قبل الطائرات الحربية الروسية والطائرات التابعة لقوات الأسد، كما تمكنت "الجبهة الوطنية للتحرير" من تدمير دبابة ومدفع "57" صباح اليوم، إثر استهدافهم بصواريخ من نوع "تاو" على جبهتي "الرفة" و"حران" شرق إدلب. في حين استهدفت فصائل المقاومة الشعبية بالمدفعية الثقيلة والصواريخ تجمعات قوات الأسد في قرى "أبو حبة وسحال والرفة وأم جلال" شرق المحافظة مع تحقيق إصابات مباشرة.

الجدير بالذكر أن قوات الأسد سيطرت خلال حملتها العسكرية التي بدأت قبل عدة أيام على 15 قرية "شعرة العجائز والخريبة والربيعة وبرنان ومديرسه وتل دم وام جلال والفرجة وتل الشيح والبريصة وسحال وام تينة والكتيبة المهجورة وأبو حبة ومزارع العلي" جنوب شرق إدلب.

زمان الوصل
(7)    هل أعجبتك المقالة (9)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي