أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مقتل 3 أشخاص في مناطق "قسد"

من ريف دير الزور الشرقي - جيتي

قتل ثلاثة أشخاص يوم الإثنين، برصاص مجهولين في مناطق مختلفة خاضعة لسيطرة "قوات سوريا الديمقراطية" من ريف دير الزور الشرقي، فيما تبنى تنظيم "الدولة الإسلامية" مقتل عضو "كومين" يدعى "ياسين النجرس" في قرية "حوايج ذيبان".

جاء ذلك رغم تنفيذ ميليشيات "قسد" لحملات أمنية واسعة في ناحية "ذيبان" شرق دير الزور، بعد تصاعد العمليات ضد عناصرها وموظفي الإدارة التابعة لها بالمنطقة.

وذكرت مصادر محلية أن مسلحين ملثمين يستقلون دراجة نارية قتلوا رجلا يعمل في الحلاقة الرجالية يدعى "حمادي الحسون الكعيران" في ناحية "ذيبان"، وسط أنباء عن ابتزاز مجهولين له بحجة أنه عمل في تجارة النفط سابقا.

وأضافت المصادر أن مسلحين مجهولين قتلوا أيضا الشاب "محمد تيسير اللافي" بعد استهدافه على الطريق العام في قرية "حوايج ذيبان"، في حادثة هي الثانية من نوعها خلال يومين.

وقتل "غانم النجرس" من أهالي قرية "درنج" برصاص مجهولين بعد خطفه على طريق قرية "الحوايج" بعد خروجه مع أطفاله لبيع الخضار، حيث سرقوا ماله واحرقوه سيارته قبل إعدامه ميدانياً ورمي جثته قرب القرية، وفق المصادر.

كما تبنى تنظيم "الدولة" عملية تصفية "ياسين زكريا النجرس" بتهمة العمل في "كومين" (مجلس) تابع لإدارة حزب "الاتحاد الديمقراطي" الذاتية في قرية "حوايج ذيبان" ونشر صورة لمسدسه وأوراقا ثبوتية وجدت بحوزته.

وكانت ميليشيات "قسد" اعتقلت 4 أشخاص بتهمة الانتماء لتنظيم "الدولة الإسلامية" يوم الخميس الماضي، خلال تنفيذها حملة دهم وتفتيش في قرية "الحوايج".

زمان الوصل
(70)    هل أعجبتك المقالة (57)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي