أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

صور... جريمة قتل تصيب معقل الإجرام في عائلة الأسد

الضحيتان من عائلة "جبور"، أمهما هي "رتاج" بنت بديع الأسد

شهدت القرادحة صباح اليوم الجمعة جريمة قتل راحت ضحيتها شابتان من عائلة "جبور"، أمهما هي "رتاج" بنت بديع الأسد، ما استدعى نعوتهما من "آل الأسد" و"آل جبور" معا، ولكن خلافا لكل العادات المتعارف عليها تم تقديم أسم عائلة الأم على اسم عائلة الأب في النعوة.


وقالت معلومات أولية إن كل من "هبة جبور"، 24 عاما، وأختها "نور جبور" 14 عاما، قتلتا برصاص قريب لهما كان خطيبا لهبة، قبل أن تخبره الأخيرة بقرار فسخ خطبتها منه، وتترك له "المحبس" عند عمته التي تكون جدة هبة في نفس الوقت.


ونظرا لأن الخطيب اعتبر ذلك إهانة، فقد اقتحم بيت خطيبته صباح اليوم وأمطر الحاضرين بوابل من الرصاص فقتل هبة وأختها نور، وأصاب أخوهما الوحيد "حسن" بجروح، فضلا عن إصابة زواج والدتهم "رتاج الأسد" الذي كان حاضرا.


ويبدو أن إصابة شقيق الضحيتين "حسن" بالغة للغاية، فيما لم يعرف الكثير عن مصير زوج أمه، علما أن والد الشابتين هو "العقيد فايز حسن جبور".


ويعد الهجوم على بيت بنت بديع الأسد في حد ذاته مخاطرة كبيرة، فكيف إن ترافق مع قتل ابنتيها، وهي المشهورة بأنها تتحدر من بيت "عريق" في الإجرام بالمعني الحرفي والرسمي للكلمة، حيث يعد أولاد بديع الأسد من أكثر الأسماء ترددا في السجل الجنائي الخاص بـ"آل الأسد"، والذي سبق لزمان الوصل ان انفردت بنشره لتوثق بالاسم كل مجرم من هذه العائلة وجريمته (ضمن طيف واسع يتراوح من تشكيل العصابات والنهب والشروع في القتل والاغتصاب و...).

بعد الشجار الكبير الذي تورطوا فيه داخل القرداحة.. "زمان الوصل" تنشر السجل الإجرامي لأولاد بديع الأسد


ولـ"رتاج" والدة الضحيتين 7 إخوة، كلهم بلا استثناء منخرطون في الإجرام حسب ما تثبت صحائفهم الجنائية الرسمية، بل إن هناك إلى جانب هؤلاء ابنتان لبديع الأسد مذكورتان ضمن السجل:، وفق الآتي:
• بشار الأسد ( سمي الرئيس وصاحب "أسمك" ملف جنائي بين أولاد بديع، مواليد 1978): وردت بحقه 13 بطاقة مطلوب من سنة 1996 حتى 2010، بجرائم مختلفة، منها: حيازة أسلحة حربية، الشروع التام بالقتل، تشكيل عصابة أشرار، السرقة، حجز حرية مع التعذيب.
•  طارق الأسد (مواليد 1974): ورد اسمه مطلوبا 4 مرات، مرتان منها بجرم السرقة، والثالثة بجرم "تحقير موظف" حكم عليه إثرها بالحبس 7 أيام وبغرامة أقل من 10 ليرات (9.75 ليرة)، فضلا عن جريمة السلب بالعنف.
• عمار الأسد ( عضو في مجلس الشعب، مواليد1970) مطلوب للإنتربول كما إنه مطلوب بجرم مشاجرة وإطلاق نار.. سبق لزمان الوصل أن نشرت تقريرا مفصلا عنه.

عمار الأسد.. عضو مجلس شعب برتبة مطلوب لـ"إنتربول"


• غياث الأسد (مواليد 1968): مطلوب بجريمة مخدرات
• لؤي الأسد (مواليد 1978): مطلوب بجرم تشكيل عصابة أشرار
• وسيم الأسد (مواليد 1980): مطلوب بجرائم سرقة سيارات وتخلف عن السوق (التجنيد) وحيازة بارودة روسية.
•عزيز الأسد (تولد 1985): دخول مركز امتحانات للبنات دون إذن مسبق.
•أحلام الأسد (مواليد 1976): بطاقة مطلوب بشكل خاص من الإنتربول
• انتصار الأسد (مواليد 1971): تزوير شهادة جامعية، زوجة أحد زعماء الشبيحة "جهاد بركات".

اغتصاب وسرقة وتشكيل عصابات... "زمان الوصل" تنشر وثائق لملفات عائلة الأسد الجنائية


 

 

زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي