أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

وفاة عضو في مجلس الشعب التابع للأسد بحادث سير بدمشق

جورجينا رزق

توفيت "جورجينا رزق" عضو مجلس "الشعب" التابع لنظام الأسد، يوم أمس الأحد، جراء حادث في مدينة دمشق، وفق ما ذكرت وسائل إعلام موالية. وقالت وسائل الإعلام إن "رزق - 42 عاما" فارقت الحياة "بسبب انزلاق سيارتها في (مشروع دمر) بدمشق إثر ‏تساقط الأمطار"، لكن الصور التي وصل "زمان الوصل" بعض منها تظهر تعرض "رزق" وسيارتها لحادث سير قاس.

وظهرت سيارة "رزق" مقلوبة ومتفحمة وهذا لا يفعله مجرد انزلاق سيارة أو حتى خروجها عن الطريق.

وتشغل " جورجينا رزق - 42 عاما" منصب الأمين العام لـ"الشعبة البرلمانية" في مجلس شعب النظام الذي وصلته ممثلة عن حزب "البعث" في مدينة "النبك" بريف دمشق.

كما تعمل "رزق" التي درست في معهد الفنون النسوية "مقرراً للشؤون الاقتصادية والطاقة في مجلس "الشعب"، الذي يتم تعيين أعضائه من قبل مخابرات الأسد وأفرعه الأمنية.

زمان الوصل

غضب من عنجهية دار الفتوى

2019-12-10

غضب من عنجهية دار الفتوى في لبنان حيث قالت ان سعد الحريري وحده يمكن ان يمثل السنة و خلف هذا التعليق احتقانا لوجود الكثير من السنة المثقفين القادرين على قيادة الحكومة و لكن المفتي الذي اشتراه الحريري بفلوسه مثلما اشترى عارضة البكيني الجنوب افريقية ب 16 مليون دولار من اجل 4 ليال - يمارس نفس الدور في المومسة الايمانية و الدفعات المالية التي يتلقاها من الحريري تجعله اعمى لا يرى سواه.


عبد الستار

2019-12-10

الله يرحمها ..راحت شهيده النظام ......


F. mohamad

2019-12-10

شو ماكان بتحطولو إيد ورجل والله قرف الشعب منكون ومن تعليقاتكون التافهة المقيئة زوقوا واستحوا عحالكون يا مصاريع.


التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي