أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ريف إدلب.. القبض على عصابة ترويج مخدرات والعثور على سيارتين مسروقتين

بعض المخدرات المضبوطة - زمان الوصل

داهم الجهاز الأمني التابع لـ"هيئة تحرير الشام" اليوم السبت، أحد المنازل في بلدة "كفربطيخ" بريف إدلب الشرقي بهدف القبض على عصابة تقوم بسرقة السيارات من المدنيين، وذلك بعد 24 ساعة من القبض على عصابة تروج المخدرات في بلدة "كللي" بريف إدلب.

وفي حديث خاص لـ"زمان الوصل" قال "سيف محمد" المسؤول في الجهاز الأمني بعد حصول الجهاز الأمني لـ"تحرير الشام" على بلاغ بخصوص سيارة مسروقة شوهدت في منطقة "كفر بطيخ"، تمت مداهمة المكان المذكور ووجدت السيارة المسروقة، وتبين أن المدعو "أحمد فيصل الحمادي" قام ببيع السيارة لشخص آخر كان يحاول تغيير مظهر السيارة، فتم إيقافه للتحقيق. وأوضح "المحمد" أن "الحمادي" لاذ بالفرار بعد توجه دورية إلى بيته لاستدعائه، مؤكدا أن سيارة أخرى مسروقة بجانب منزل الأخير، فتمت مصادرة السيارتين المسروقتين، حيث أعيدت إحداهما إلى صاحبها) وتم استدعاء عدد من الأشخاص للتحقيق معهم.


ولفت المصدر إلى أن الدورية تعرضت لإطلاق نار من أحد بيوت أقارب "الحمادي"، لكن الدورية لم ترد على مكان إطلاق النار، حقناً للدماء ومنعاً لاستغلال المتسترين عن السارق لحالة الفوضى التي كانت ستحدث لو تم الرد.

من جهة أخرى نجح الجهاز الأمني التابع لـ"هيئة تحرير الشام" أمس الجمعة، من إلقاء القبض على عصابة تعمل بترويج المخدرات في محافظة إدلب.

وأفاد مصدر أمني لـ"زمان الوصل" بأن معلومات وصلت للجهاز الأمني في "تحرير الشام" عن مكان تواجد عصابة تعمل على ترويج وتهريب المخدرات في أحد الأماكن في منطقة "كللي" شمال إدلب، فداهمت إحدى الدوريات المكان واعتقلت عددا من أفراد العصابة، وضبطت كمية كبيرة من المخدرات تقدر بنحو 300 كيلو غرام، وتم تقديم هؤلاء الأشخاص إلى القضاء ليحاكموا وينالوا جزاءهم العادل.

وسبق أن ألقى الجهاز الأمني التابع لـ"تحرير الشام" القبض على عصابة تروح مخدرات في 12 حزيران يونيو، وبحوزتها نحو 288 ألف حبة مخدرة في قرية "العلاني" بريف إدلب الغربي.

زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي