أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ارتفاع عدد ضحايا مبنى حي "المعادي" إلى 12 مدنيا

محلي | 2019-12-03 15:28:35
ارتفاع عدد ضحايا مبنى حي "المعادي" إلى 12 مدنيا
   عمليات انتشال الضحايا ما زالت مستمرة
زمان الوصل

ارتفع عدد ضحايا المبنى المنهار في حي "المعادي" بمدينة حلب إلى 12 مدنيا، بينهم 7 نساء، و3 أطفال وطاعنان في السن.

وذكرت وسائل إعلام موالية للنظام أن عمليات انتشال الضحايا ما زالت مستمرة، جراء انهيار مبنى مكون من 5 طوابق يوم أمس الاثنين.

وأرجع رئيس مجلس مدينة حلب "معد مدلجي" لوكالة "سانا" سبب الانهيار إلى "الأمطار الغزيرة"، إضافة إلى أن "المبنى مخالف ومتهالك ومشاد على أرض زراعية في منطقة سكن عشوائي"، محاولا تزييف حقيقة أن نظامه دمر عبر صواريخه وبراميله المتفجرة المدينة.

وكانت المدينة شهدت حالات انهيار مباني لتصدعها بسبب القصف العنيف الذي تعرضت له من قبل النظام وروسيا، حيث وصفت المدينة بأنها الأكثر دمارا منذ الحرب العالمية الثانية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إثر حادث مروري.. "تحرير الشام" تعتقل الناشط "علي المعري"      الثانية خلال 24 ساعة.. مفخخة في "رأس العين" تقتل وتجرح 5 أشخاص      مظاهرة في ريف دير الزور احتجاجا على ارتفاع أسعار المحروقات      مملوك في القامشلي.. المطار خياره و"قسد" جلساؤه      ريف دمشق.. قوائم جديدة وحملات اعتقال مستمرة في "التل وقدسيا"      النظام.. لن نتعاون مع منظمة السلاح الكيماوي ولن نعترف بتقاريرها      قافلة عسكرية روسية ضخمة تصل مطار "القامشلي"      الأمم المتحدة: ألف قتيل و400 ألف نازح شمال غربي سوريا منذ نيسان الماضي