أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

طائرات الأسد ترتكب مجزرة في قصف لأسواق إدلب

محلي | 2019-12-02 12:13:07
طائرات الأسد ترتكب مجزرة في قصف لأسواق إدلب
   من مجزرة سوق الهال في مدينة "معرة النعمان" - نشطاء
زمان الوصل
ارتكبت طائرات الأسد الحربية مجزرة مروعة راح ضحيتها عشرة مدنيين بينهم امرأتان، وإصابة 11 آخرين إثر غارة جوية نفذتها طائرة حربية من طراز "su22" وسط سوق الهال في مدينة "معرة النعمان" جنوب إدلب.

في السياق، قضى الشاب "أحمد الشحود" وأُصيب خمسة آخرون، إثر غارة جوية نفذتها طائرة من طراز "ميغ 23" استهدفت سوق الهال وسط مدينة "سراقب" جنوب إدلب.

كما قضى مدني "حسين الخريمي" وأُصيب آخر، إثر غارة جوية نفذتها الطائرات الحربية التابعة لقوات الأسد استهدفت وسط قرية "الكنائس" شرق إدلب.

في حين كثفت طائرات الأسد الحربية والروسية من غاراتها الجوية بالصواريخ الفراغية مستهدفةً "كفرسجنة والغدفة والصرمان والحراكي والهلبة والرفة وسحال وتل كريسان واسطبلات والسروج وجرجناز والبرسة" جنوب شرق إدلب، نتج عن الغارات إصابة ثلاثة مدنيين، إضافةً لدمار هائل في المباني السكنية.

ويشار إلى أن طائرات الأسد الحربية تعمد على استهداف تجمعات المدنيين والأسواق لقتل عدد أكبر من المدنيين وارتكاب مجازر.

 

 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
شبيحة للجنرال: الله بالسما وعلى يمينه عون وعلى شماله باسيل      "ضرب البوكس" يعود.. على أبواب المؤسسات الاستهلاكية      منظمة حقوقية تتخوف من تنفيذ عمليات إعدام تعسفية بحق معتقلين من سجن السويداء      "تحت أشجار الزيتون"..مجموعة قصصية تتناول تغريبة السوريين في مخيمات النزوح      صاحب عبارة "معارضة الكلب" ممنوع نهائيا على ساحات "فيبسبوك"      الأسد يمتص الغضب في "سلحب" بتغيير قائد شرطة حماة      إثر حادث مروري.. "تحرير الشام" تعتقل الناشط "علي المعري"      الثانية خلال 24 ساعة.. مفخخة في "رأس العين" تقتل وتجرح 5 أشخاص