أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ساسولو ينتزع تعادلا مثيرا أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي

العالم | 2019-12-01 16:39:03
ساسولو ينتزع تعادلا مثيرا أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي
   من المباراة - جيتي
رويترز

أحرز كريستيانو رونالدو هدفه الأول مع يوفنتوس منذ أكتوبر تشرين الأول ليقوده للتعادل 2-2 مع ضيفه ساسولو يوم الأحد ويتعثر حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم لثالث مرة هذا الموسم.

ومنح ليوناردو بونوتشي التقدم بهدف ليوفنتوس في الشوط الأول لكن الجناح جيريمي بوجا أدرك التعادل لساسولو بتسديدة ساقطة بشكل رائع بعد ثلاث دقائق.

وتقدم ساسولو بشكل مفاجئ عن طريق فرانشيسكو كابوتو بعد الاستراحة وخطأ دفاعي وآخر من الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون.

وسجل رونالدو هدف التعادل من ركلة جزاء في منتصف الشوط الثاني، لينهي سلسلة من أربع مباريات متتالية في كل المسابقات دون أي هدف ويحرم ساسولو من الخروج بالانتصار.

ويبقى يوفنتوس في صدارة الدوري برصيد 36 نقطة لكن إنتر ميلان يستطيع الانفراد بالقمة بفارق نقطة واحدة إذا فاز على سبال يوم‭ ‬ الأحد.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قتلى في اشتباك بين الشرطة الأمريكية ومسلحين في فلوريدا      شبيحة للجنرال: الله بالسما وعلى يمينه عون وعلى شماله باسيل      "ضرب البوكس" يعود.. على أبواب المؤسسات الاستهلاكية      منظمة حقوقية تتخوف من تنفيذ عمليات إعدام تعسفية بحق معتقلين من سجن السويداء      "تحت أشجار الزيتون"..مجموعة قصصية تتناول تغريبة السوريين في مخيمات النزوح      صاحب عبارة "معارضة الكلب" ممنوع نهائيا على ساحات "فيبسبوك"      الأسد يمتص الغضب في "سلحب" بتغيير قائد شرطة حماة      إثر حادث مروري.. "تحرير الشام" تعتقل الناشط "علي المعري"