أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

صور تكشف التجهيزات الروسية في مطار "القامشلي"

تقارير خاصة | 2019-12-01 03:32:35
صور تكشف التجهيزات الروسية في مطار "القامشلي"
   شاهد الصور أدناه
زمان الوصل - خاص
أظهرت صور جوية حديثة، حصلت "زمان الوصل" عليها، حجم القوى الجوية التي حشدتها روسيا في قاعدتها الجديدة داخل مطار "القامشلي".

وكشفت الصور وجود أربع حوامات داخل ساحة المطار إلى جانب وجود طائرة نقل روسية تقبع على مدرج المطار، كما تظهر الصور وجود عربتي "بانتسير" داخل القاعدة.

وكانت قناة "زفيزدا" الروسية التي تتبع لوزارة الدفاع قد نشرت خلال الأسبوع الماضي أن روسيا قد بدأت بإنشاء قاعدة عسكرية للمروحيات شمال سوريا، وأن روسيا قد نقلت إلى هناك منظومة "بانتسير" لحماية هذه القاعدة الجديدة.

ومن المؤكد أن روسيا سوف تعمل خلال الفترة القريبة القادمة على نشر مقر قيادة وتحكم، إضافة إلى نشر منظومات تنصت وتشويش هناك، كما فعلت بالعديد من المطارات السورية.

وكشف مصدر خاص لـ"زمان الوصل" أن الروس أنهوا هذا الأسبوع من بناء ملاجئ خاصة بالحوامات في الجزء الشمالي الشرقي من مطار "حميميم"، حيث قاموا ببناء تسعة (هنكارات) كبيرة لتكون حماية لهذه الحوامات من أي غارات مستقبلية على المطار.

وسبق أن بنى الروس (هنكارات) خاصة بطيران الجناح الثابت من أجل حمايته أيضاً بعد تعرض المطار للهجوم بالطيران المسير عدة مرات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"ضرب البوكس" يعود.. على أبواب المؤسسات الاستهلاكية      منظمة حقوقية تتخوف من تنفيذ عمليات إعدام تعسفية بحق معتقلين من سجن السويداء      "تحت أشجار الزيتون"..مجموعة قصصية تتناول تغريبة السوريين في مخيمات النزوح      صاحب عبارة "معارضة الكلب" ممنوع نهائيا على ساحات "فيبسبوك"      الأسد يمتص الغضب في "سلحب" بتغيير قائد شرطة حماة      إثر حادث مروري.. "تحرير الشام" تعتقل الناشط "علي المعري"      الثانية خلال 24 ساعة.. مفخخة في "رأس العين" تقتل وتجرح 5 أشخاص      مظاهرة في ريف دير الزور احتجاجا على ارتفاع أسعار المحروقات