أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ريف حلب.. مقتل شخصين وإصابة آخرين إثر انفجار ناسفة في "اعزاز"

قضى مدنيان وأصيب آخرون بجروح، اليوم الاثنين، جراء انفجار سيارة مفخخة في مدينة "أعزاز" بريف محافظة حلب الشمالي.

وقال مراسل "زمان الوصل" في ريف حلب الشمالي، إنّ عبوة ناسفة انفجرت قبيل ظهر اليوم في سيارة عسكرية نوع "بيك آب"، تتبع لفصيل "الجبهة الشامية"، وذلك بالقرب سوق "الهال" شرق مدينة "أعزاز"، ما أدّى إلى مقتل مدنيين اثنين من أبناء المدينة هما (منتصر هدال كنو، عمر حسن ديموك)، بالإضافة إلى إصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة.

وأضاف: "سارعت فرق الدفاع المدني إلى مكان الانفجار، حيث عملت على إسعاف الجرحى الثلاثة إلى المشفى (الأهلي) في مدينة (أعزاز) لتلقي العلاج اللازم، في حين تمّ تسليم جثامين القتلى إلى ذويهم من أجل عملية دفنهم وإقامة مراسم العزاء".

ووفقاً لما أشار إليه مراسلنا فإنّ هذا الانفجار تزامن مع قيام "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) باستهداف أطراف مدينة "أعزاز" بعددٍ من قذائف المدفعية دون تسجيل إصابات في صفوف المدنيين.

وكانت سيارة مفخخة انفجرت منذ عدّة أيام قرب منطقة "الكراج" وسط مدينة "الباب" بريف حلب الشرقي، الأمر الذي أسفر عن مقتل 18 شخصاً، وجرح حوالي 30 آخرين.

وتعاني مناطق (درع الفرات، غصن الزيتون) حالة من الفلتان الأمني والفوضى، لكثرة أعمال التفجير والاغتيالات، التي باتت تتركز في الآونة الأخيرة على استهداف عناصر من الشرطة وقياديين في فصائل "المقاومة" والمدنيين على حدٍ سواء.

خالد محمد - زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي