أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لأول مرة..فتى من الداخل السوري يحصل على فضية "يوتيوب"

تكنولوجيا | 2019-11-24 02:13:56
لأول مرة..فتى من الداخل السوري يحصل على فضية "يوتيوب"
   أحمد - زمان الوصل
زمان الوصل
حصل الفتى السوري اليوتيوبر "أحمد وتد" البالغ من العمر 17 عاماً من أبناء مدينة "أريحا" غرب إدلب، على جائزة يوتيوب الفضية، من خلال عرض محتوى سوري ترفيهي هادف وتحديات مع أصدقائه للتغلب على مصاعب الحياة، يستوحي أفكاراً ملهمةً لجمهوره، إضافةً لوصول عدد المشتركين في قناته إلى أكثر من 100 ألف مشترك.

ويعتبر "أحمد" أول طفل سوري يحصل على هذه الجائزة داخل سوريا من دون شركات الإنتاج والفنانين المشهورين، كما نال ثقةً كبيرة من متابعيه للحصول على هذه الجائزة بجهود عمل عليها وحده من خلال كاميرا جواله البسيط.

وعن الجائزة قال "أحمد" لـ"زمان الوصل" "قدمت عدة محتويات وبلوكات عن حياة الشاب السوري والطفل السوري والتحديات التي تواجههم في المناطق المحررة، إضافةً لعدة محتويات عن حياتي الشخصية واستغلال أوقات الفراغ بأفكار ونماذج هادفة تفيد السوريين وباقي أبناء الشعوب العربية".

وتابع أحمد: "كانت بدايتي منذ سنة وشهرين عندما قُمت بإنشاء قناتي في يوتيوب ونشر فيديوهات بسيطة جداً بعدد قليل من المشتركين واليوم وصلت إلى 128 ألف مشترك من جنسيات مختلفة أكثرهم سوريون وعراقيون وسعوديون، وتم تحويل الجائزة من قبل الشركة إلى تركيا واستلمها أحد أقربائي وأرسلها لي عن طريق مكاتب الشحن إلى الداخل السوري".

ونوه "وتد" إلى أن "مجموعة هكر حاولت قبل أيام اختراق قناته في يوتيوب، إلا أنها لم تتمكن من ذلك، فقاموا بالتبليغ على القناة وادعائهم لشركة "يوتيوب" بأن الفيديوهات تعود لهم، على إثر ذلك قامت الشركة بإغلاق القناة، كما فرضت الشركة على القناة مبالغ مالية لفك المخالفات عنها".

وختم أحمد حديثه: "أنشأت قناة جديدة لإعادة جميع المشتركين السابقين إليها، وتقديم عدة فيديوهات تحاكي حياة الشاب السوري في المناطق المحررة والتحديات والصعوبات التي يُواجهونها، إصافةً لمحتويات ترفيهية للوصول لأكبر عدد ممكن من شباب الوطن العربي والغرب".
سوري
2019-11-24
ههههههههههههههههههههههههههه شي بضحك فعلا المناطق المححرة يا ترى من مين حررتوها من تركيا او اسرائيل خبرونا لنعرف يا ريت تنشرو التعليق لنشوف الاجابات ونفهم
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
وفاة 11 ايرانيا خلال حفل زفاف      محمد.. ضمن أكثر 10 أسماء انتشارا في الولايات المتحدة      قتلى في اشتباك بين الشرطة الأمريكية ومسلحين في فلوريدا      شبيحة للجنرال: الله بالسما وعلى يمينه عون وعلى شماله باسيل      "ضرب البوكس" يعود.. على أبواب المؤسسات الاستهلاكية      منظمة حقوقية تتخوف من تنفيذ عمليات إعدام تعسفية بحق معتقلين من سجن السويداء      "تحت أشجار الزيتون"..مجموعة قصصية تتناول تغريبة السوريين في مخيمات النزوح      صاحب عبارة "معارضة الكلب" ممنوع نهائيا على ساحات "فيبسبوك"