أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عاد من غربته ليتزوج... "قسد" تقتل "خالد" ليلة عرسه

محلي | 2019-11-23 02:25:16
عاد من غربته ليتزوج... "قسد" تقتل "خالد" ليلة عرسه
   خالد - زمان الوصل
فارس الرفاعي - زمان الوصل
قتلت ميليشيا "قوات سوريا الديموقراطية" (قسد) وقوات التحالف الدولي الشاب "خالد الحمود الحسين" بعد مداهمتها لمنزله في بلدة "ذيبان" التابعة لمنطقة "الميادين" بريف ديرالزور الشرقي، وهو مدني يعمل في دولة قطر ولا علاقة له بأي فصيل عسكري أو تنظيم، وفق ناشطين.

وأفاد الناشط "أمجد الساري" لـ"زمان الوصل" بأن "الحسن - 38 عاماً) يعمل في قطر منذ 10 سنوات في مجال التعهدات وكان عرسه على زوجته الثانية ليلة مقتله، إذ كان قد جاء إلى سوريا قبل أسبوع من أجل أن يتزوج.

وروى "الساري" أن قوة من "ميليشيا سوريا الديموقراطية" مدعومة من "قوات التحالف الدولي" نفذا فجر الجمعة عمليتي إنزال ومداهمة لمنازل المدنيين في بلدة "ذيبان" بحجة البحث عن مطلوبين ينتمون لتنظيم "الدولة"، وحاصروا منزل "خالد" وبدؤوا بإطلاق النار عليه، ولدى خروج العريس "خالد" ومحاولته الدفاع عن منزله وحرمة بيته حدث إطلاق نار، فأصيب بيده وحاول أن يُخرج زوجته من المنزل، فأصيبت هي الأخرى بقدمها وبمساعدة والدته تمكنت زوجته المصابة من الخروج وبقي وحيداً.

وأردف المصدر أن الميليشيا المهاجمة أبلغت طيران التحالف الدولي بقصف المنزل، وبعد دقائق تعرض منزل الضحية لغارة جوية، ما أدى لمقتله على الفور.

وكشف "الساري" أن هذه الميليشيات لم تسمح لأحد بالاقتراب من المنزل وقاموا باعتقال عدد من المدنيين الذين كانوا بالقرب من المكان وسرقة المال الموجودة في المنزل وسيارة "خالد" ودراجته النارية، وكذلك سرقوا سيارتين لأهله واحدة من نوع ڤان والثانية H100 إلى جانب مداهمة منازل جيرانه واعتقال مدنيين ومصادرة هواتفهم وأموالهم.

ولا زالت زوجة "الحسن" الجديدة جريحة في المستشفى أما بقية عائلته فلأنه عريس جديد لم يكونوا موجودين في المنزل تلك الليلة.
...
2019-11-23
هاد خطية زوجته الأولا
محمد السيد
2019-11-24
صارت داعش شماعة لقتل الأبرياء، و كل كلب يتفلسف ويبرر قتل المدنيين الأبرياء ويختبئ في حضن أمريكا أو غيرها سينال جزاءه، و أذناب الأمريكان سيطردون بأحذية النساء عندما يتخلى عنهم ساداتهم كما تخلوا عنهم أكثر من مرة لكنهم لا يعتبرون.
عبدالله الحوراني
2019-11-24
عصابات مجرمه سيأتي يوم وينكبو في براميل الزباله
التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
العراق.. المتظاهرون يرفضون ترشيح حليف المالكي لرئاسة الحكومة      في انتظار... سيزر*      من أمام 3 بوسترات لبشار.. قاضي المحكمة العسكرية بدير الزور يعود إلى "بيت الطاعة" الذي هجره قبل سنوات      الذهب يصعد في غياب تفاصيل اتفاق التجارة بين أمريكا والصين      كوريا الشمالية تجري تجربة جديدة في موقع صواريخ بعيدة المدى      البرازيل وكولومبيا واليابان تترشح لاستضافة كأس العالم للسيدات 2023      إثيوبيا تحصل على قرض 3 مليارات دولار من البنك الدولي      تركيا.. الاتفاقية البحرية مع ليبيا ضربة معلم*