أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"سرايا المقاومة" تستهدف رتلا للأسد شمال حمص وتوقع قتلى وجرحى

محلي | 2019-11-21 12:30:24
"سرايا المقاومة" تستهدف رتلا للأسد شمال حمص وتوقع قتلى وجرحى
   أرشيف
زمان الوصل
استهدفت "سرايا المقاومة" حافلتين لقوات الأسد في ريف حمص الشمالي، وأوقعت قتلى وجرحى في صفوف العناصر، متوعدة بالمزيد من العمليات.

وأكدت السرايا في بيان لها يوم أمس تمكنها من قتل 5 عناصر وجرح 9 آخرين في مدينة "تلبيسة" بريف حمص الشمالي، أثناء محاولتهم اعتقال مدني يدعى "سليمو النجار".

وتوعدت السرايا قوات الأسد بالتصعيد في حال استمرت في سياساتها الإجرامية القائمة على الاعتقال، مشيرة إلى أنها لا تقوم بذلك خوفا على المدنيين حياتهم.

وتعتبر هذه العملية الثانية لـ"سرايا المقاومة" في حمص، حيث أعلنت نهاية الشهر الماضي مهاجمة مقر الشرطة العسكرية وشعبة أمن الدولة في مدينة "الرستن".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"لواء القدس" يخسر مزيدا من عناصره بدير الزور      طائرة دون طيار تستهدف سيارة في "عفرين" والضحايا 3 عناصر بين تنظيم "الدولة" و"أحرار الشام"      أردوغان: لن ننسحب من سوريا إلا بطلب من الشعب وبعد انسحاب الدول الأخرى      مجازر الروس والأسد مستمرة في إدلب والضحايا نحو 20 مدنيا      الأسد يرسل قائمة مطلوبين جديدة إلى "دير قانون" بريف دمشق      حماة.. المقاومة السورية تدمر سيارة عسكرية للأسد وتقتل من بداخلها      خطوة على طريق "ترطيب الأجواء"؟.. الرياض تستقبل رئيس اتحاد الصحفيين التابع للنظام      تجدد المظاهرات في العراق بعد ليلة دامية خلفت 25 قتيلا