أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فصائل المقاومة تستعيد السيطرة على بلدة شرق إدلب

محلي | 2019-11-20 16:20:26
فصائل المقاومة تستعيد السيطرة على بلدة شرق إدلب
   أرشيف
زمان الوصل

تمكنت فصائل المقاومة السورية يوم الأربعاء، من استعادة بلدة "المشيرفة" الواقعة غرب "سنجار" بريف إدلب الشرقي، بعد معارك عنيفة مع قوات الأسد وروسيا.

وكانت قوات الأسد أحكمت سيطرتها على البلد ليل أمس الثلاثاء، بدعم جوي كبير من روسيا يساند قوات برية قوامها "الفيلق الخامس" ومجموعات من عناصر "التسويات"، حيث تم استهداف البلدة بعشرات الغارات والقذائف.

وأكد ناشطون أن قوات الأسد والميليشيات فرت هاربة من ضربات فصائل المقاومة، بعد قتل وجرح عديد عناصر، وتدمير آليات ومدرعات عسكرية. وشدد الناشطون على وقوع أسرى بيد فصائل المقاومة، كما اغتنمت دبابة وقاعدة "م.د" وجرافة عسكرية.

يأتي ذلك في وقت يتعرض فيه ريف إدلب لحملة عسكرية عنيفة من قبل روسيا والأسد وإيران، بهدف السيطرة على المناطق المحررة، حيث يتم استهداف المنازل والتجمعات السكنية بشتى أنواع الأسلحة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
في انتظار... سيزر*      من أمام 3 بوسترات لبشار.. قاضي المحكمة العسكرية بدير الزور يعود إلى "بيت الطاعة" الذي هجره قبل سنوات      الذهب يصعد في غياب تفاصيل اتفاق التجارة بين أمريكا والصين      كوريا الشمالية تجري تجربة جديدة في موقع صواريخ بعيدة المدى      البرازيل وكولومبيا واليابان تترشح لاستضافة كأس العالم للسيدات 2023      إثيوبيا تحصل على قرض 3 مليارات دولار من البنك الدولي      تركيا.. الاتفاقية البحرية مع ليبيا ضربة معلم*      مظاهرة مناهضة للنظام في "الطبقة" غرب الرقة