أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

روسيا توزع مساعدات "إغاثية " في السويداء

محلي | 2019-11-19 18:18:48
روسيا توزع مساعدات "إغاثية " في السويداء
   في بلدة "المزرعة"
زمان الوصل

أرسلت روسيا يوم أمس الاثنين، مساعدات إغاثية للمرة الأولى إلى بلدة "المزرعة" بريف السويداء، وفق ما ذكرت صفحة "السويداء 24".

وقالت إن وفدا روسيا وزع مساعدات إغاثية في بلدة "المزرعة"، في زيارة هي الأولى من نوعها للبلدة الواقعة في ريف السويداء الغربي، مضيفة أن الوفد مؤلف من قوات عسكرية وأعضاء من جمعية "الحاج أحمد قاديروف الخيرية"، وكادر طبي، يرافقهم منسق العلاقات السورية الروسية في السويداء "عماد العقباني".

وأوضحت أن الوفد الروسي وزع مساعدات متنوعة على مئات المواطنين في مدرسة "الشهيد شادي بريك"، حيث قدم 500 سلّة غذائية، و300 حقيبة مدرسية لطلاب المدرسة، كما أشرف الكادر الطبي الروسي على معاينة بعض المرضى وتقديم أدوية مجانية لهم.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جرحى بانفجار مفخخة شرق ديرالزور      بينهم عناصر من "الدولة".. فرار عددٍ من السجناء من أحد سجون "عفرين"      سوق العمل اللبناني يلفظ 160 ألف موظف منذ بداية الحراك والفقر يهدد نصف الشعب      "فيسبوك" يغلق حساب المرشد الإيراني خامنئي      التدفئة في مناطق "نبع السلام" تعتمد على الحطب و"الجلّة"      الشبكة السورية توثق انتهاكات حقوق الإنسان في سوريا الشهر الماضي      بريطانيا تدين هجمات الأسد وداعميه على إدلب      إصابة 4 أشخاص من عائلة واحدة إثر انفجار "مجهول" في ريف حلب