أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تدمير غرفة عمليات للأسد في حماة ومقتل ضابط وعناصره في اللاذقية

محلي | 2019-11-19 18:16:50
تدمير غرفة عمليات للأسد في حماة ومقتل ضابط وعناصره في اللاذقية
   تمكنت "المقاومة" من تدمير غرفة عمليات تابعة لقوات الأسد في "جسر التوتة" - أرشيف
زمان الوصل

ذكرت مصادر عسكرية لـ"زمان الوصل" أن فصائل المقاومة تمكنت من قتل 9 عناصر للميليشيات الإيرانية وضابط في جيش الأسد بعد منتصف الليل بالقرب من تلال "الكبانة"، إثر استهداف تجمعاتهم بالمدفعية الثقيلة والصواريخ، قُبيل انطلاقهم لمحاولات تقدم على تلال "الكبانة" شرق اللاذقية.


وأضاف المصدر أن قوات الأسد والميليشيات الإيرانية حاولت ثلاث مرات اليوم الثلاثاء التقدم إلى تلال "الكبانة" شرق اللاذقية، لكن جميع المحاولات بائت بالفشل، وسط مقاومةً من فصائل المقاومة التي كبدت قوات الأسد أكثر من 7 قتلى و12 جريحاً، ولاتزال الميليشيات تحاول التقدم على التلال حتى تحرير هذا الخبر.


وذكر مصدر مطلع في حماة أن فصائل المقاومة دمرت صباح اليوم غرفة عمليات تابعة لقوات الأسد في "جسر التوتة" بالقرب من قرية "الحاكورة" في سهل الغاب غرب حماة، إثر استهدافها بأكثر من 10 قذائف مدفعية، نتج عنها قتلى وجرحى لم يتم تحديد عددهم.


فيما تمكنت فصائل الثوار من قنص عنصر لقوات الأسد صباح اليوم الثلاثاء، إثر استهدافه بطلقة قناصة على جبهة "الحويز" غرب حماة، وعنصرين آخرين على جبهة "الراشدين" جنوب حلب.


وذكرت مصادر مطلعة لـ"زمان الوصل" أن سرية الـ "م.د" تمكنت من قتل 3 عناصر لقوات الأسد صباح اليوم، إثر استهداف دشمة عسكرية بصاروخ موجه من نوع "تاو" في محور قرية "كلز" في جبل التركمان شمال شرق اللاذقية.


كما دمر عناصر "الجبهة الوطنية للتحرير" مدفع 14.5 ظهر اليوم وقتل رامي المدفع، إثر استهداف دشمة عسكرية محصنة بصاروخ "تاو" على جبهة "تل مصطيف" شرق إدلب.


في السياق قُتل عنصران لقوات الأسد يوم أمس، إثر استهداف قناصة الثوار دشم عسكرية تتحصن بها عناصر لقوات الأسد على جبهتي "الحويز" وحرش "الكركات" غرب حماة، في حين استهدفت فصائل الثوار بالمدفعية الثقيلة والصواريخ تجمعات قوات الأسد في "خان شيخون" و"تل تركي" جنوب إدلب، وقرية "المغارة" شرق إدلب، وذلك رداً على استهداف المناطق السكنية من قبل الطائرات الحربية الروسية وطائرات الأسد.


كما شنت الطائرات الحربية الروسية والمقاتلات المروحية التابعة لقوات الأسد من غاراتها الجوية مستهدفةً "كفرنبل وارينبة والشيخ مصطفى والنقير وأطراف بلدات حاس وكفرومة وحزارين" جنوب إدلب، وقرية "المشيرفة" شرق إدلب، وتلال "الكبانة" شرق اللاذقية، و"دوير الأكراد" و"السرمانية" غرب حماة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جرحى بانفجار مفخخة شرق ديرالزور      بينهم عناصر من "الدولة".. فرار عددٍ من السجناء من أحد سجون "عفرين"      سوق العمل اللبناني يلفظ 160 ألف موظف منذ بداية الحراك والفقر يهدد نصف الشعب      "فيسبوك" يغلق حساب المرشد الإيراني خامنئي      التدفئة في مناطق "نبع السلام" تعتمد على الحطب و"الجلّة"      الشبكة السورية توثق انتهاكات حقوق الإنسان في سوريا الشهر الماضي      بريطانيا تدين هجمات الأسد وداعميه على إدلب      إصابة 4 أشخاص من عائلة واحدة إثر انفجار "مجهول" في ريف حلب