أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأسد يلاحق أصحاب التسويات في "جيرود" ويعتقل من تواصل مع "الشمال السوري"

محلي | 2019-11-18 17:04:54
الأسد يلاحق أصحاب التسويات في "جيرود" ويعتقل من تواصل مع "الشمال السوري"
   بتهمة التواصل مع "الشمال السوري" - أرشيف
زمان الوصل

شنت قوات الأسد حملة اعتقالات في مدينة "جيرود" بريف دمشق، بحثا عن عناصر التسويات ومطلوبين بتهمة التواصل مع "الشمال السوري".

وقالت شبكة "صوت العاصمة" إن دوريات مشتركة بين المخابرات الجوية والأمن السياسي نفذت حملة دهم طالت عشرات المنازل والمحال التجارية في جيرود بالقلمون الشرقي خلال الأيام الماضية.

وأضافت أن حملة الدهم والتفتيش تركزت في الحي الغربي وحي المشفى وشارع الـ 16، مستهدفة أكثر من 40 منزلاً فضلاً عن تفتيش ورشات ومعامل صغيرة ومحال تجارية.

ووثقت الشبكة اعتقال أكثر من 15 شابا بينهم 4 من المنضوين سابقاً في صفوف جيشي "الإسلام " و"تحرير الشام"، ممن أجروا تسوية أمنية بعد سيطرة النظام على المنطقة.

وأوضحت أن الاعتقالات طالت أعضاء سابقين في المجلس المحلي التابع للمعارضة، فيما اعتقلت المخابرات الجوية امرأتين اثنين، من منزلهم الكائن في شارع المياه، بتهمة التواصل مع "إرهابيين" في شمال سوريا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إهمال طبي لطفل مهجّر في مشفى "الباب" يتسبب بفقدانه بصره وقدميه.. وهذه قصته      الائتلاف يؤكد اشتراك المجتمع الدولي بجرائم الأسد ضد السوريين      تقرير.. حملة الأسد وروسيا الأخيرة شردت أكثر من 92 ألف مدني      البحرين تهزم السعودية وتحرز لقب كأس الخليج      ترامب: لابد من إخلاء كوريا الشمالية من السلاح النووي      دفعة جديدة من اللاجئين تغادر مخيم "الهول" نحو دير الزور      الحسكة.. مواجهات شرق "رأس العين" وروسيا تعلن الـ M4 حدا فاصلا      قناة أمريكية تروي وقائع "اضطهاد" لاجئين سوريين في الأردن تحولوا إلى المسيحية