أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بعد جرائم روسيا بحق المدنيين.. مجمع "أريحا" التربوي يعلق دوام المدارس

أرشيف

أعلن المجمع التربوي في مدينة "أريحا" مساء يوم الجمعة في بيان له صادر عن مديرية التربية والتعليم في إدلب، عن تعليق الدوام المدرسي يوم السبت، في مدينة "أريحا" وريفها الشرقي والجنوبي، ومنطقة "احسم" بكاملها، وبلدة "محمبل" وريفها الشرقي، وذلك إثر الهجمة الشرسة التي تشنها الطائرات الحربية الروسية على قرى وبلدات جبل الزاوية ومنطقة "أريحا" جنوب غرب إدلب.


وقال "فايز هنداوي" مدير المجمع التربوي في منطقة "أريحا" لـ"زمان الوصل": "نتيجة الهجمة الشرسة التي تشهدها قرى جبل الزاوية ومناطق "أريحا" من قبل الطائرات الحربية الروسية، والتي أدت إلى استهداف عدة مدارس، قمنا بتعليق بشكل نسبي في ثلاث مناطق فقط وليس المجمع بشكل كامل، وذلك خشية ارتكاب مجازر بحق الطلاب نتيجة الغارات الهمجية".


وأضاف هنداوي: "مع كل تصعيد وسوء الوضع الأمني نضطر لتعليق الدوام، وهي ليست المرة الأولى التي نعلق الدوام في المدارس، كل المجمعات مخولة بتعليق الدوام المدرسي إذا كان هناك حملة قصف همجية تطال مناطقهم".


الجدير بالذكر أن المجمع التربوي في منطقة "جسر الشغور" وما حولها علق الدوام المدرسي قبل أسبوعين نتيجة الحملة الهمجية من قبل الطائرات الحربية الروسية وطائرات الأسد والتي نتج عنها استهداف عدة مدارس وإصابة طالبين.

زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي