أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

منع تيلور سويفت من الغناء في حفل جوائز موسيقية

منوع من العالم | 2019-11-17 10:25:20
منع تيلور سويفت من الغناء في حفل جوائز موسيقية
   سويفت
رويترز
أخبرت مغنية البوب الأمريكية تيلور سويفت معجبيها أن عرضها المرتقب خلال حفل توزيع جوائز موسيقية أصبح محل شك بعدما قال اثنان من مسؤولي التسجيلات إنها لن تستطيع تقديم أغنياتها على شاشة التلفزيون.

وناشدت المغنية البالغة من العمر 29 عاما 85 مليون متابع على تويتر التعبير عن دعمهم لها في النزاع الراهن بشأن ملكية أغانيها واتهمت المسؤولَين التنفيذيَين بفرض "سيطرة استبدادية" على موسيقاها.

جاءت هذه التصريحات بعد أنباء ذكرت أنها ستتسلم جائزة (فنان العقد) في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية في وقت لاحق من العام الحالي.

وقالت سويفت إنها كانت تعتزم تقديم مزيج من أهم أغانيها خلال الحفل.

وأضافت أن المسؤولين هما سكوت بورتشيتا وسكوتر براون وأنهما رفضا أيضا استخدام أغان قديمة لها أو بث مقطع من فيلم وثائقي تعده شبكة نتفلكس عن حياتها.

وقالت "الرسالة التي تلقيتها واضحة تماما، فحواها الأساسي: كوني فتاة لطيفة واصمتي وإلا ستجدين عقابا".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجازر الروس والأسد مستمرة في إدلب والضحايا نحو 20 مدنيا      الأسد يرسل قائمة مطلوبين جديدة إلى "دير قانون" بريف دمشق      حماة.. المقاومة السورية تدمر سيارة عسكرية للأسد وتقتل من بداخلها      خطوة على طريق "ترطيب الأجواء"؟.. الرياض تستقبل رئيس اتحاد الصحفيين التابع للنظام      تجدد المظاهرات في العراق بعد ليلة دامية خلفت 25 قتيلا      "زمان الوصل" تتحرى حقيقة لوحة قطارات ألمانية تحدد مواعيد الرحلات بعبارة "إن شاء الله"      حدث في باريس.. مزن مرشد*      الاتحاد الأوروبي يقدم نحو 100 مليون يورو لدعم اللاجئين السوريين في الأردن