أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الحسكة.. "السلطان مراد" ينفي انسحاب "الوطني" من قرى قرب "تل تمر"

عناصر من "الجيش الوطني" - جيتي

أكد مدير المكتب الإعلامي لفرقة "السلطان مراد" محمد نور يوم السبت، أن "الجيش الوطني السوري" لم ينسحب أو يخسر قرى بمحيط بلدة "تل تمر" شمال غرب الحسكة.

وقال "محمد نور" لـ"زمان الوصل" إن قرى "الريحانية" والقاسمية" والعريشة" و"تل المناخ" جميعها مازالت تحت سيطرة "الجيش الوطني".

وأكد عدم وجود أي تطورات اليوم على الجبهات، قائلا "ما في اليوم شي".

وكانت وسائل إعلام سورية معارضة أوردت أنباء عن انسحاب "الجيش الوطني" من بعض القرى بمحيط بلدة "تل تمر" بعد وصول دوريات روسية إلى "تل تمر"، بالتزامن مع تسيير دورية روسية – تركية سابعة على الحدود شرق "القامشلي" بموجب اتفاق "سوتشي" بين الجانبين الشهر الماضي.

وذكرت "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) التي تشكل الوحدات الكردية عمادها في بيان إن مواجهات دارت بينها وبين "الجيش الوطني" في قرى "الداودية" و"العريشة" على طريق "رأس العين – تل تمر" بالحسكة.

كما أعلنت وكالة أنباء النظام (سانا) أن قوات النظام خاضت اشتباكات عنيفة يوم أمس مع "الجيش الوطني" في قرية "المناخ" شمال "تل تمر".

وسبق أن انسحبت قوات النظام دون مقاومة حقيقية من قرى "الداوودية، العزيزية، السيباطية، الجميلية، الظهرة وخربة الدبس"، التي دخل إليها سابقا لمساندة "وحدات حماية الشعب" الكردية على طريق "تل تمر-رأس العين"، بعد تقدم الجيش الوطني بدعم جوي ومدفعي تركي.

زمان الوصل
(67)    هل أعجبتك المقالة (69)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي