أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"لا بقينا إن بقيتم"..كتابات في درعا تتوعد إيران بشتاء قاسٍ

محلي | 2019-11-15 22:14:02
 "لا بقينا إن بقيتم"..كتابات في درعا تتوعد إيران بشتاء قاسٍ
   كتابات وشعارات ثورية على جدران بلدة "الكرك الشرقي" بريف درعا
زمان الوصل
توعد مجهولون اليوم الجمعة، الميليشيات الإيرانية في درعا بـ"شتاء قاسٍ"، مطالبين بالإفراج الفوري عن المعتقلين في سجون الأسد.

وأظهرت صور وصلت "زمان الوصل" بعضها انتشار كتابات وشعارات ثورية على جدران بلدة "الكرك الشرقي" بريف درعا، والتي شهدت في السابق العديد من الهجمات على الحواجز والمفارز الأمنية التابعة للنظام وميليشياته. وتضمنت الشعارات عبارات تهديد قيل فيها: "كلاب إيران ترقبوا شتاء قاسيا، إيران وحزب الشيطان.. لا بقينا إن بقيتم، صرخات المعتقلين أمانة في أعناقكم، الحرية للمعتقلين، بصمتكم لن يخرجوا".

وكانت كتابات مماثلة نشرت على جدران العديد من البلدات في الريف الغربي، تلاها خروج مظاهرات في "طفس، والمزيزيب، وتل شهاب، والعجمي، وزيزون، وسحم الجولان، وحيط"، نددت بنظام الأسد وطالب بسقوطه.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
من أمام 3 بوسترات لبشار.. قاضي المحكمة العسكرية بدير الزور يعود إلى "بيت الطاعة" الذي هجره قبل سنوات      الذهب يصعد في غياب تفاصيل اتفاق التجارة بين أمريكا والصين      كوريا الشمالية تجري تجربة جديدة في موقع صواريخ بعيدة المدى      البرازيل وكولومبيا واليابان تترشح لاستضافة كأس العالم للسيدات 2023      إثيوبيا تحصل على قرض 3 مليارات دولار من البنك الدولي      تركيا.. الاتفاقية البحرية مع ليبيا ضربة معلم*      مظاهرة مناهضة للنظام في "الطبقة" غرب الرقة      الجنوب السوري بين حلفاء السياسة وفرقاء النوايا..حسم عسكري أم تسوية جديدة؟