أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل ضابط وعنصرين في هجوم لمسلحين بدرعا

محلي | 2019-11-14 00:30:22
مقتل ضابط وعنصرين في هجوم لمسلحين بدرعا
   الضابط القتيل "تفوح"
زمان الوصل
قتل ضابط وعنصران أول أمس الثلاثاء في ريف درعا الشرقي، بعد هجوم شنه مسلحون مجهولون على حاجز عسكري.

وتمكن المسلحون من قتل النقيب في الأمن العسكري "ميلاد غسان تفوح"، وعنصرين تابعين له، بعد هجوم على حاجز أمني على طريق "أم المياذن – غرز".

وأكدت مصادر محلية أن الهدف من العملية هو استهداف الضابط المسؤول عن حواجز المنطقة، مشددة على أنها حققت نتائجها حيث فارق الحياة مع عنصرين يتبعون جميعا للأمن العسكري.

وينحدر النقيب "تفوح" من منطقة "عين التينة" بريف اللاذقية، شارك في الكثير من معارك الدفاع عن كرسي بشار الأسد التي كان غايتها قتل وتشريد السوريين.

العملية جاءت بعد ساعات من اعتقال قوات الأسد للطبيب "قاسم محمد الحسين" عقب مداهمة عيادته في بلدة "الغارية الغربية" بريف درعا الشرقي.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جرحى بانفجار مفخخة شرق ديرالزور      بينهم عناصر من "الدولة".. فرار عددٍ من السجناء من أحد سجون "عفرين"      سوق العمل اللبناني يلفظ 160 ألف موظف منذ بداية الحراك والفقر يهدد نصف الشعب      "فيسبوك" يغلق حساب المرشد الإيراني خامنئي      التدفئة في مناطق "نبع السلام" تعتمد على الحطب و"الجلّة"      الشبكة السورية توثق انتهاكات حقوق الإنسان في سوريا الشهر الماضي      بريطانيا تدين هجمات الأسد وداعميه على إدلب      إصابة 4 أشخاص من عائلة واحدة إثر انفجار "مجهول" في ريف حلب