أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اغتيال راعي كنيسة الأرمن الكاثوليك في دير الزور

محلي | 2019-11-11 23:27:21
اغتيال راعي كنيسة الأرمن الكاثوليك في دير الزور
   تعرضت السيارة التي كان يستقلها الكاهن "حنا" لإطلاق نار بالقرب من بلدة "الشحيل" بدير الزور
زمان الوصل - رصد
قتل راعي كنسية "مار يوسف" للأرمن الكاثوليك في القامشلي الأب "حنا إبراهيم" ووالده "إبراهيم حنا بيدو"، اليوم الاثنين على طريق القامشلي – دير الزور.

وتعرضت السيارة التي كان يستقلها الكاهن "حنا" المعروف باسم "هوفسيب بيدو" لإطلاق نار بالقرب من بلدة "الشحيل" بدير الزور، الواقعة تحت سيطرة ميليشيا " قسد".

وأوضحت مصادر أن الأب توجه إلى دير الزور من أجل الإشراف على ترميم كنيسة تعود للأرمن، لكنه قتل على الطريق مع والده، فيما أصيب شخصان كانا معهما بجروح متفاوتة.

وبحسب المصادر فإن السيارة كان يقودها "حنا إبراهيم بيدو – 1948م" وبجانبه ابنه الكاهن "إبراهيم حنا بيدو – 1976م"، وكان معهما "الشماس فادي، وانطون ملكو".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أردوغان: لن ننسحب من سوريا إلا بطلب من الشعب وبعد انسحاب الدول الأخرى      مجازر الروس والأسد مستمرة في إدلب والضحايا نحو 20 مدنيا      الأسد يرسل قائمة مطلوبين جديدة إلى "دير قانون" بريف دمشق      حماة.. المقاومة السورية تدمر سيارة عسكرية للأسد وتقتل من بداخلها      خطوة على طريق "ترطيب الأجواء"؟.. الرياض تستقبل رئيس اتحاد الصحفيين التابع للنظام      تجدد المظاهرات في العراق بعد ليلة دامية خلفت 25 قتيلا      "زمان الوصل" تتحرى حقيقة لوحة قطارات ألمانية تحدد مواعيد الرحلات بعبارة "إن شاء الله"      حدث في باريس.. مزن مرشد*