أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الكبانة تواصل استنزاف الأسد.. مقتل وجرح 11 جنديا في محاولة جديدة للاقتحام

محلي | 2019-11-09 11:49:52
الكبانة تواصل استنزاف الأسد.. مقتل وجرح 11 جنديا في محاولة جديدة للاقتحام
   من ريف اللاذقية - أرشيف
زمان الوصل
قضى 4  وأصيب 7 آخرون من جنود الأسد فجر يوم السبت على محور "الكبانة" في جبهة الساحل، أثناء محاولة جديدة للتقدم على المحور تحت تغطية نارية كثيفة تصدت لها فصائل المقاومة السورية وأجبرتها على الفرار.

وبدأت قوات الأسد بتمهيد مدفعي كثيف استمر لعدة ساعات على جبهة "الكبانة" وسمعت أصوات القذائف والانفجارات لمسافات بعيدة.
في سياق متصل استهدفت قوات الأسد القرى المأهولة بالسكان والقريبة من خطوط الجبهة بالقصف بواسطة الصواريخ الفراغية والقصف المدفعي وراجمات الصواريخ، وأصيب طفل بعدة شظايا أثناء تواجده مع أهله في قطاف الزيتون في محيط قرية "بداما"، وأسعف من قبل فرق الدفاع المدني على الفور إلى النقطة الطبية القريبة ومازال وضعه حرجا.

وقال مصدر ميداني لـ"زمان الوصل" إن 12 طائرة مروحية تناوبت يوم أمس بالقصف المتواصل على محور "الكبانة" بواسطة البراميل المتفجرة.

وأعلنت "فصائل المقاومة" عن تمكنها من إصابة طائرة مروحية بواسطة المضادات الأرضية ومنعتها من تنفيذ مهمتها واضطرت إلى العودة إلى مهبطها في معسكر "سطامو".

من جهة أخرى عثر على جثة الشاب "حاتم مصباح الحجي" في محيط قرية "الكندة" بعد فقدانه لعدة أيام وتبين أن سبب وفاته يعود لإصابته بعدد كبير من الشظايا في جسده.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالتفاصيل.. "زمان الوصل" تكشف أسباب سقوط مروحية حماة      "الهلال" يتَّحد... ماهر شرف الدين*      قائد جديد لسرب "الياك 40" من عائلة ترفد الأسد بـ7 ضباط      بمناسبة الكشف عن وثيقة أخفيت 9 سنوات.. عن بشار وتلغيم الثورة بالمتطرفين وبريطانيا و"جثة" السوريين      في وضح النهار.. انتحاري يقتل إمام مسجد ومدنياً غرب إدلب      التوتر يعود بين الجارتين.. عمليات خطف متبادل بين درعا والسويداء      خلافات بين ميليشيات إيران وروسيا في دير الزور تنذر بنشوب الحرب      صعود أسعار النفط انتظارا لبيانات إيجابية بشأن محادثات التجارة