أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مدرب ليفربول قبل القمة مع مان سيتي: المنافسة أصبحت "أكبر وأكبر"

العالم | 2019-11-09 08:18:47
مدرب ليفربول قبل القمة مع مان سيتي: المنافسة أصبحت "أكبر وأكبر"
   كلوب - أرشيف
زمان الوصل - رصد
قال يورجن كلوب مدرب ليفربول يوم الجمعة إن على فريقه التحلي بالشجاعة عند الهجوم والمثالية عند الدفاع إذا ما أراد التغلب على مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في المواجهة بين الفريقين يوم الأحد على ملعب أنفيلد.

وظل الفريقان يتصارعان على لقب الدوري الموسم الماضي حتى اليوم الأخير من البطولة وتوج سيتي باللقب بعد أن تفوق بفارق نقطة واحدة على ليفربول. وقال كلوب إن المنافسة بين الفريقين أصبحت "أكبر وأكبر".

وصرح للصحفيين "في آخر عامين كانت كل مواجهة بيننا حاسمة. لم يحدث في أي مباراة أن قال أحد منا ‭‭‭‘‬‬‬يمكننا خسارة هذا اللقاء‭‭‭‘‬‬‬. إنها مباراة كبيرة. الفريقان جيدان فعلا. الخبر السار أنها على ملعب أنفيلد تحت الأضواء الكاشفة. كل الأمور واضحة تماما ولا أحد يخفي أي شيء. إذا لم نملك الشجاعة أمام مانشستر سيتي فلن نتمكن من الحصول ولو على نقطة واحدة. علينا خلق الفرص ولكن يجب أن يكون التمركز والدفاع مثاليين".

وحول القمة المرتقبة قالت شرطة منطقة مرسيسايد يوم الجمعة إنها أطلقت عملية "شاملة" للحيلولة دون وقوع أي أعمال عنف أو حوادث غير مرغوب فيها.

وأفادت وسائل إعلام بريطانية أن سيتي أعرب عن قلقه على سلامة لاعبيه بعد أن ظهرت دعوة انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي تدعو مشجعي ليفربول للوقوف على الطريق المؤدي إلى ملعب أنفيلد واستقبال حافلة مانشستر سيتي "بالمشاعل والقوارير والأعلام".

وتعرضت حافلة سيتي لأضرار في ظروف مماثلة في نيسان أبريل/2018 حين وصلت إلى أنفيلد لخوض مباراة دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا. حينها أضاء جمهور ليفربول مشاعل حمراء وقذفوا بقوارير وعُبوات المشروبات الغازية تجاه نوافذ الحافلة.

وأصيب ضابطا شرطة خلال تلك الأحداث. وفرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) غرامة قدرها 20 ألف يورو (22036 دولارا) على ليفربول الذي قدم اعتذارا "صريحا" إلى سيتي.

وقال بول وايت قائد شرطة مرسيسايد في بيان "كما هو الحال في أي مباراة، أطلقنا عملية أمنية شاملة وملائمة قبل مباراة الأحد المقبل وأجرينا اتصالات مع كلا الناديين ومجموعات المشجعين. نحن على علم بالمنشور الذي ظهر عبر وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص استقبال حافلة سيتي. سارت المباراة الأخيرة بسلاسة ونعمل على ضمان أن تقام هذه المباراة بكل أمان للجميع مع تقليص احتمالات حدوث أي تعطيل للسكان المحليين والطرق".

ويتفوق ليفربول المتصدر بفارق ست نقاط على سيتي صاحب المركز الثاني. ولم يخسر ليفربول أي مباراة هذا الموسم حتى الآن في الدوري الانجليزي الممتاز.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالتفاصيل.. "زمان الوصل" تكشف أسباب سقوط مروحية حماة      "الهلال" يتَّحد... ماهر شرف الدين*      قائد جديد لسرب "الياك 40" من عائلة ترفد الأسد بـ7 ضباط      بمناسبة الكشف عن وثيقة أخفيت 9 سنوات.. عن بشار وتلغيم الثورة بالمتطرفين وبريطانيا و"جثة" السوريين      في وضح النهار.. انتحاري يقتل إمام مسجد ومدنياً غرب إدلب      التوتر يعود بين الجارتين.. عمليات خطف متبادل بين درعا والسويداء      خلافات بين ميليشيات إيران وروسيا في دير الزور تنذر بنشوب الحرب      صعود أسعار النفط انتظارا لبيانات إيجابية بشأن محادثات التجارة