أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قاصر يمزق جسد عمته برصاص "الشرف"

لم يتوانى الفتى "د. ع" من قرية النيزارية التابعة لمحافظة حمص عن تمزيق جسد عمته "غ. ع" 29 سنة بإطلاقه النار عليها من فوهة بندقية حربية وإصابتها في مناطق متعددة من جسدها. الأمر الذي أدى لوفاتها على الفور. الجريمة التي وقعت شهر آذار الماضي بذريعة الشرف هي مثال حي على أحد أبرز الطرق التي تقع بها جرائم الشرف في مجتمعنا، وهي الدفع بحدث من العائلة وتحريضه لتنفيذ جريمة من أجل الإمعان في الإفلات من العقاب.

وفي التفاصيل أن أهل المغدورة " غ" رفضوا فكرة ارتباط ابنتهم من شقيق زوج أختها ويدعى" م ص ج" وكذلك كانت أسرة " م ص ج" ترفض ارتباطهما بحجة وجود علاقة غرامية بينهما.
الأمر الذي حدا بأسرة " غ" للبدء بالتخطيط للتخلص منها عبر ابن أخيها القاصر"د. ع"والذي قام بدوره على أتم وجه فأقدم على إفراغ رصاصات بندقيته في كافة أنحاء جسدها بحجة أنه كان ينظفها, وحدث إطلاق نار بالخطأ و أن ذلك قضاء وقدر..

ولكن وأمام اختلاف إفادات الإخوة تبين للشرطة أن المغدورة (غيداء) كانت على علاقة غرامية بذلك الشاب, وذلك هو الخط الأحمر والشرف الذي لايمكن أن يغسل إلا بالدم من قبل العائلة.
الشرطة ألقت القبض على الحدث " د" بعد أن رفض كل أشقاء المغدورة وأمها الادعاء عليه الأمر الذي يؤكد تواطئ الأسرة كاملة لقتل الفتاة.

ثرى
(24)    هل أعجبتك المقالة (24)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي