أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اغتيال أبرز قادة مظاهرات العراق ومقتل 4 متظاهرين

عـــــربي | 2019-11-07 14:20:04
اغتيال أبرز قادة مظاهرات العراق ومقتل 4 متظاهرين
   يشهد العراق، منذ مطلع تشرين الأول أكتوبر، موجة احتجاجات غير مسبوقة ضد الحكومة - جيتي
زمان الوصل - رصد
قتل 4 اشخاص وأصيب 35 بجروح وسط بغداد اليوم الخميس بعد أن استخدمت قوات الأمن الرصاص الحي لتفريق محتجين بالقرب من جسر الشهداء.

وأعلن المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية اللواء "عبد الكريم خلف" صدور أوامر للقوات الأمنية "بتطبيق القانون فورا واعتقال المخربين الذين يقطعون الطرق وإحالتهم للقضاء"، بحسب تصريحات له الخميس.

واغتال مسلحون مجهولون في ساعة متأخرة من ليلة الأربعاء، الناشط المدني "أمجد الدهامات" الذي يعد أحد أبرز قادة التظاهرات الشعبية في محافظة ميسان جنوبي العراق.

ويشهد العراق، منذ مطلع تشرين الأول أكتوبر، موجة احتجاجات غير مسبوقة ضد الحكومة تخللتها اشتباكات وعمليات قمع دامية من قبل قوات الأمن ما أدى إلى مقتل ما لا يقل عن 260 شخصا وإصابة المئات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالتفاصيل.. "زمان الوصل" تكشف أسباب سقوط مروحية حماة      "الهلال" يتَّحد... ماهر شرف الدين*      قائد جديد لسرب "الياك 40" من عائلة ترفد الأسد بـ7 ضباط      بمناسبة الكشف عن وثيقة أخفيت 9 سنوات.. عن بشار وتلغيم الثورة بالمتطرفين وبريطانيا و"جثة" السوريين      في وضح النهار.. انتحاري يقتل إمام مسجد ومدنياً غرب إدلب      التوتر يعود بين الجارتين.. عمليات خطف متبادل بين درعا والسويداء      خلافات بين ميليشيات إيران وروسيا في دير الزور تنذر بنشوب الحرب      صعود أسعار النفط انتظارا لبيانات إيجابية بشأن محادثات التجارة