أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نادال يتوجه للبطولة الختامية رغم الإصابة

العالم | 2019-11-05 15:09:53
نادال يتوجه للبطولة الختامية رغم الإصابة
   الإسباني رفائيل نادال - أرشيف
رويترز
قال رفائيل نادال إنه سيتوجه إلى البطولة الختامية لموسم تنس الرجال في لندن رغم خضوعه لفحص بالأشعة بسبب إصابة في البطن أجبرته على الانسحاب من الدور قبل النهائي لبطولة باريس للأساتذة الأسبوع الماضي.

وقال المصنف الأول عالميا في بيان على حسابه الرسمي على تويتر يوم الثلاثاء "خضعت أمس لفحص بالأشعة في مايوركا ورغم إصابتي بشد بسيط في الجانب الأيمن من البطن لكني سأتوجه إلى لندن. سأعاود التدريب على ضربات الإرسال يوم الخميس أو الجمعة وهدفي أن أكون قادرا على خوض البطولة الختامية في لندن. شكرا لدعمكم".

ورغم انسحابه من الدور قبل النهائي أمام الكندي دينيس شابوفالوف في باريس لكن تأهل نادال إلى هذه المرحلة جعله يستعيد صدارة التصنيف العالمي من الصربي نوفاك ديوكوفيتش يوم الاثنين.

وتقام البطولة الختامية لموسم تنس الرجال في الفترة من 10-17 نوفمبر تشرين الثاني. ولم يفز اللاعب الإٍسباني بهذه البطولة من قبل، وخسر في النهائي أمام السويسري روجر فيدرر في 2010 وأمام ديوكوفيتش في 2013.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"سرايا المقاومة" تستهدف رتلا للأسد شمال حمص وتوقع قتلى وجرحى      درعا.. إطلاق سراح العشرات من سجون الأسد      وصفت الأوضاع بـ"المأساوية".. الأمم المتحدة: 11 مليون سوري بحاجة إلى المساعدة      مقتل 3 متظاهرين عراقيين وإصابة العشرات وسط بغداد      تونس تعتزم إدراج التربية الجنسية في مناهج التعليم      دراسة: سكان المدن الخضراء يعيشون أطول      روسيا تعلن سيطرتها على قاعدة جوية بريف حلب      النفط يتراجع في ظل مخاوف جديدة بشأن آفاق اتفاق التجارة بين أمريكا والصين