أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

واشنطن تفرض عقوبات جديدة على إيران

اقتصاد | 2019-11-05 07:55:33
واشنطن تفرض عقوبات جديدة على إيران
   أرشيف
أ.ب
فرضت الولايات المتحدة يوم الاثنين عقوبات على تسعة أشخاص مقربين من الزعيم الأعلى الإيراني آية الله على خامنئي، منهم مدير مكتبه وأحد أبنائه ورئيس السلطة القضائية.

وتزامنا مع الذكرى الأربعين لاحتلال السفارة الأمريكية في طهران، قالت وزارة الخزانة الأمريكية إنها أدرجت أيضا هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية على قائمتها السوداء.

وقال وزير الخزانة ستيفن منوتشين في بيان "اليوم تستهدف وزارة الخزانة المسؤولين غير المنتخبين المحيطين بالزعيم الأعلى الإيراني آية الله خامنئي والذين ينفذون سياساته المزعزعة للاستقرار".

ونقلت وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية عن عباس موسوي المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية قوله إن العقوبات "دليل على عجز هذا النظام عن الاستفادة من الآليات الدبلوماسية والمنطقية" فيما يتعلق بالقضايا الدولية المهمة.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
شوايا وحوارنة ودروز ضحايا الـ"روز بيف"... علي عيد*      زعيم سوريا الحقيقي.. شاهد ومشهود      بعد خسارات "الفيلق 5"..مطار "أبو الظهور" يستقبل تعزيزات روسية إيرانية جديدة      في ذكرى استشهاد أبو فرات... ابنه يروي آخر لقاء بينهما وتفاصيل مابعد رحيله      مقاطع قصيرة تجبر تجار الدم وعرابي صفقات النظام والتنظيم على الاعتذار      نظام الأسد يملي شروطه على لجان "المصالحات" في درعا والإيرانيون يفرضون شروطهم على النظام      قوات أمريكية تتجول في الحسكة و"قسد" تعيد رفع راياتها في "تل تمر"      الرابع خلال أسبوعين.. وفاة ناشط عراقي تعرض لاطلاق نار