أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

واشنطن تفرض عقوبات جديدة على إيران

اقتصاد | 2019-11-05 07:55:33
واشنطن تفرض عقوبات جديدة على إيران
   أرشيف
أ.ب
فرضت الولايات المتحدة يوم الاثنين عقوبات على تسعة أشخاص مقربين من الزعيم الأعلى الإيراني آية الله على خامنئي، منهم مدير مكتبه وأحد أبنائه ورئيس السلطة القضائية.

وتزامنا مع الذكرى الأربعين لاحتلال السفارة الأمريكية في طهران، قالت وزارة الخزانة الأمريكية إنها أدرجت أيضا هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية على قائمتها السوداء.

وقال وزير الخزانة ستيفن منوتشين في بيان "اليوم تستهدف وزارة الخزانة المسؤولين غير المنتخبين المحيطين بالزعيم الأعلى الإيراني آية الله خامنئي والذين ينفذون سياساته المزعزعة للاستقرار".

ونقلت وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية عن عباس موسوي المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية قوله إن العقوبات "دليل على عجز هذا النظام عن الاستفادة من الآليات الدبلوماسية والمنطقية" فيما يتعلق بالقضايا الدولية المهمة.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور وفيديو... هجوم صاروخي على دمشق فجر اليوم      هل تعرف كيف لعب نبيل فياض الكرة الطائرة مع نظام الأسد في ملعب الأمم المتحدة؟      محاولة تقدم شرق إدلب تنتهي بـ20 قتيلا وجريحا لـ"الفيلق الخامس"      الدستورية تفرض التمديد لـ"الحريري" ومخاوف تؤرق الجولة القادمة      وقعوا في حقل ألغام.. مقتل 12 عنصرا من الميليشيات الإيرانية قرب "السخنة"      ريف إدلب.. سقوط طائرة استطلاع روسية      المخابرات تفرج عن قياديين في ميليشياته.. "الأعور الدجال" بوجه جديد و"زقزق" مقابل 75 مليون ليرة      بين يدي والده.. رصاصة قناص تنهي حياة طفل بدرعا