أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تراجع عقود النفط الآجلة متأثرة ببيانات أمريكية ضعيفة

اقتصاد | 2019-11-04 12:25:29
تراجع عقود النفط الآجلة متأثرة ببيانات أمريكية ضعيفة
   أرشيف
الأناضول
راجعت عقود النفط الآجلة في بداية التعاملات الأسبوعية، الإثنين، مدفوعة ببيانات أمريكية ضعيفة، بشأن تراجع منصات الحفر في الولايات المتحدة.

والجمعة، أظهرت بيانات أمريكية، خفض شركات الطاقة عدد حفارات النفط العاملة في البلاد، للأسبوع الثاني على التوالي، بخمسة حفارات إلى 691 منصة.

وبحلول الساعة (07:38 ت.غ)، تراجعت عقود النفط الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت تسليم يناير/ كانون ثاني بنسبة 0.28 بالمئة أو 15 سنتا إلى 61.52 دولارا للبرميل.

كما تراجعت العقود الآجلة للخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط تسليم ديسمبر/ كانون أول بنسبة 0.20 بالمئة أو 11 سنتا إلى 56.09 دولارا للبرميل.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور وفيديو... هجوم صاروخي على دمشق فجر اليوم      هل تعرف كيف لعب نبيل فياض الكرة الطائرة مع نظام الأسد في ملعب الأمم المتحدة؟      محاولة تقدم شرق إدلب تنتهي بـ20 قتيلا وجريحا لـ"الفيلق الخامس"      الدستورية تفرض التمديد لـ"الحريري" ومخاوف تؤرق الجولة القادمة      وقعوا في حقل ألغام.. مقتل 12 عنصرا من الميليشيات الإيرانية قرب "السخنة"      ريف إدلب.. سقوط طائرة استطلاع روسية      المخابرات تفرج عن قياديين في ميليشياته.. "الأعور الدجال" بوجه جديد و"زقزق" مقابل 75 مليون ليرة      بين يدي والده.. رصاصة قناص تنهي حياة طفل بدرعا