أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تراجع عقود النفط الآجلة متأثرة ببيانات أمريكية ضعيفة

اقتصاد | 2019-11-04 12:25:29
تراجع عقود النفط الآجلة متأثرة ببيانات أمريكية ضعيفة
   أرشيف
الأناضول
راجعت عقود النفط الآجلة في بداية التعاملات الأسبوعية، الإثنين، مدفوعة ببيانات أمريكية ضعيفة، بشأن تراجع منصات الحفر في الولايات المتحدة.

والجمعة، أظهرت بيانات أمريكية، خفض شركات الطاقة عدد حفارات النفط العاملة في البلاد، للأسبوع الثاني على التوالي، بخمسة حفارات إلى 691 منصة.

وبحلول الساعة (07:38 ت.غ)، تراجعت عقود النفط الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت تسليم يناير/ كانون ثاني بنسبة 0.28 بالمئة أو 15 سنتا إلى 61.52 دولارا للبرميل.

كما تراجعت العقود الآجلة للخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط تسليم ديسمبر/ كانون أول بنسبة 0.20 بالمئة أو 11 سنتا إلى 56.09 دولارا للبرميل.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إثر حادث مروري.. "تحرير الشام" تعتقل الناشط "علي المعري"      الثانية خلال 24 ساعة.. مفخخة في "رأس العين" تقتل وتجرح 5 أشخاص      مظاهرة في ريف دير الزور احتجاجا على ارتفاع أسعار المحروقات      مملوك في القامشلي.. المطار خياره و"قسد" جلساؤه      ريف دمشق.. قوائم جديدة وحملات اعتقال مستمرة في "التل وقدسيا"      النظام.. لن نتعاون مع منظمة السلاح الكيماوي ولن نعترف بتقاريرها      قافلة عسكرية روسية ضخمة تصل مطار "القامشلي"      الأمم المتحدة: ألف قتيل و400 ألف نازح شمال غربي سوريا منذ نيسان الماضي