أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بسبب الهتافات العنصرية .. بالوتبلي يهدد بمغادرة الملعب

العالم | 2019-11-04 09:50:17
بسبب الهتافات العنصرية .. بالوتبلي يهدد بمغادرة الملعب
   بدا بالوتيلي غاضبا - جيتي
أ.ب
هدد مهاجم نادي بريشيا الإيطالي ماريو بالوتيلي باعتزام بمغادرة الملعب بسبب الهتافات العنصرية التي وجهها له مشجعو نادي هيلاس فيرونا خلال مباراة في الدوري الإيطالي اليوم الأحد.

وبدا بالوتيلي غاضبا وركل الكرة باتجاه المدرجات للتنفيس عن غضبه تجاه تشبيهه بالقرد.

وتوجه زملاء بالوتيلي في الفريق ولاعبو فيرونا لعناقه وإقناعه بالبقاء داخل الملعب حيث أصدر الحكم تحذيرا كي يتم قراءته عبر مكبرات الصوت في الملعب.

وجرى تأجيل المباراة عدة دقائق مع تقدم فيرونا 1 - 0 قبل استئنافها مجددا.

وكانت تلك هي المرة الثانية التي يجري خلالها إيقاف مباراة في دوري الدرجة الأولى بسبب الهتافات العنصرية، بعد الهتافات العنصرية التي رددها مشجعو روما ضد نادي نابولي أمس السبت.

ولد بالوتيلي لأبوين مهاجرين من غانا ولعب لصالح المنتخب الإيطالي. وعاد للعب في دوري الدرجة الأولى في إيطاليا بعد عدة مواسم في فرنسا.

وتقدم فيرونا 2 - 0 قبل أن ينجح بالوتيلي في تسجيل هدف لصالح بريشيا لتنتهي المباراة 2 -1 .
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالتفاصيل.. "زمان الوصل" تكشف أسباب سقوط مروحية حماة      "الهلال" يتَّحد... ماهر شرف الدين*      قائد جديد لسرب "الياك 40" من عائلة ترفد الأسد بـ7 ضباط      بمناسبة الكشف عن وثيقة أخفيت 9 سنوات.. عن بشار وتلغيم الثورة بالمتطرفين وبريطانيا و"جثة" السوريين      في وضح النهار.. انتحاري يقتل إمام مسجد ومدنياً غرب إدلب      التوتر يعود بين الجارتين.. عمليات خطف متبادل بين درعا والسويداء      خلافات بين ميليشيات إيران وروسيا في دير الزور تنذر بنشوب الحرب      صعود أسعار النفط انتظارا لبيانات إيجابية بشأن محادثات التجارة