أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ميركل: مليون محطة لشحن السيارات الكهربية في ألمانيا عام 2030

اقتصاد | 2019-11-04 09:42:06
ميركل: مليون محطة لشحن السيارات الكهربية في ألمانيا عام 2030
   ألمانيا بها حاليا نحو واحد وعشرين ألف محطة شحن كهربي
أ.ب
تريد المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل زيادة عدد محطات شحن السيارات الكهربية في ألمانيا بشكل كبير كي تمنح المستهلكين مزيدا من الثقة في السيارات الكهربية مقارنة بالسيارات التي تعتمد على محركات الاحتراق الداخلي.

وقالت ميركل في تسجيلها الأسبوعي المصور أمس الأحد، إنها تريد أن يكون هناك مليون محطة شحن كهربي في ألمانيا بحلول عام 2030.

وألمانيا بها حاليا نحو واحد وعشرين ألف محطة شحن كهربي.

وتأتي تصريحات المستشارة الألمانية قبيل اجتماع مقرر اليوم الإثنين مع القادة التنفيذيين لصناعة السيارات في إطار جهود لمساعدة قطاع النقل في ألمانيا على الوفاء بنسب الانبعاثات المستهدفة.

علاوة على الحديث عن البنية التحتية لشحن السيارات الكهربية في ألمانيا، قالت ميركل إن المشاركين في اجتماع الغد سيناقشون المحفزات الحكومية والصناعية للسيارات الحكومية وسبل حماية وظائف صناعة السيارات في خضم تحول لإنتاج سيارات أكثر حفاظا على البيئة.

ونوهت ميركل إلى أن التطورات التي تشهدها حركة إنتاج سيارات تعمل بالهيدروجين قد تلعب دورا هي الأخرى.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور وفيديو... هجوم صاروخي على دمشق فجر اليوم      هل تعرف كيف لعب نبيل فياض الكرة الطائرة مع نظام الأسد في ملعب الأمم المتحدة؟      محاولة تقدم شرق إدلب تنتهي بـ20 قتيلا وجريحا لـ"الفيلق الخامس"      الدستورية تفرض التمديد لـ"الحريري" ومخاوف تؤرق الجولة القادمة      وقعوا في حقل ألغام.. مقتل 12 عنصرا من الميليشيات الإيرانية قرب "السخنة"      ريف إدلب.. سقوط طائرة استطلاع روسية      المخابرات تفرج عن قياديين في ميليشياته.. "الأعور الدجال" بوجه جديد و"زقزق" مقابل 75 مليون ليرة      بين يدي والده.. رصاصة قناص تنهي حياة طفل بدرعا