أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بالصور..أمريكا تبني جسرا جديدا لنقل النفط على الحدود السورية ـ العراقية

اقتصاد | 2019-10-31 17:31:54
بالصور..أمريكا تبني جسرا جديدا لنقل النفط على الحدود السورية ـ العراقية
   الجانب السوري من المعبر يعج بالآليات على عكس الجانب العراقي - شاهد الصور أدناه
زمان الوصل - خاص
كشفت صور جوية حديثة حصلت "زمان الوصل" عليها عن بناء جسر جديد قرب الحدود العراقية بجانب الجسر القديم في معبر "سميلكا"، حيث يعتقد بأن القوات الأمريكية قامت ببناء هذا الجسر من أجل تسهيل حركة عبور قوافل العربات (الصهاريج) الناقلة للنفط إلى الجانب العراقي (إقليم كردستان العراق)، حيث رصدت قوافل طويلة من الصهاريج التي تعبر من الجانب السوري إلى الجانب العراقي.

وكذلك من أجل تسهيل عبور البضائع والإمدادات من الجانب العراقي إلى المنطقة التي تسيطر عليها "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد)، كما يتم أيضاً تجهيز وتزفيت ساحات جديدة في الجانب السوري من الحدود ولا يعلم بالضبط نية نظام الأسد حيال تلك المعابر الخارجة عن سيطرة قواته في منطقة يزعم أن قواته قد دخلتها وأصبحت تحت علم النظام وبحماية جيشه بعد انسحاب القوات الأمريكية من تلك المنطقة.

وتظهر في صورة المعبر المذكور على الجانب السوري عشرات الصهاريج الكبيرة والمتوسطة التي تنتظر للعبور إلى الجانب الآخر، بينما الجانب العراقي يشهد عددا محدودا من الآليات.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور وفيديو... هجوم صاروخي على دمشق فجر اليوم      هل تعرف كيف لعب نبيل فياض الكرة الطائرة مع نظام الأسد في ملعب الأمم المتحدة؟      محاولة تقدم شرق إدلب تنتهي بـ20 قتيلا وجريحا لـ"الفيلق الخامس"      الدستورية تفرض التمديد لـ"الحريري" ومخاوف تؤرق الجولة القادمة      وقعوا في حقل ألغام.. مقتل 12 عنصرا من الميليشيات الإيرانية قرب "السخنة"      ريف إدلب.. سقوط طائرة استطلاع روسية      المخابرات تفرج عن قياديين في ميليشياته.. "الأعور الدجال" بوجه جديد و"زقزق" مقابل 75 مليون ليرة      بين يدي والده.. رصاصة قناص تنهي حياة طفل بدرعا