أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"يورغن كلوب" يهدد بانسحاب ليفربول من ربع نهائي الكأس

العالم | 2019-10-31 13:28:58
"يورغن كلوب" يهدد بانسحاب ليفربول من ربع نهائي الكأس
   كلوب - أرشيف
زمان الوصل - رصد
هدد الألماني "يورغن كلوب" المدير الفني لنادي ليفربول الإنكليزي، بالانسحاب من ربع نهائي كأس "كاراباو" في حال ‏لم يتم توفير مواعيد مناسبة لمباريات الفريق‎.‎

واحتج المدرب الألماني على جدول المباريات بسبب خوض فريقه لمنافسات كأس العالم للأندية هذا العام، حيث صرح ‏عقب نهاية مواجهة أرسنال في الدور الرابع من كأس الرابطة الإنجليزية على ملعب "أنفيلد"، قائلا:"إن لم يتمكنوا من ‏إيجاد موعد مناسب لنا، ليس الساعة الثالثة صباحا يوم الكريسماس، فنحن لن نلعب المباراة‎".

وتابع :"لقد لعبنا الليلة، أردنا الفوز، فعلنا ذلك، وإن لم يجدوا موعدا مناسبا لنا، فإننا لن نتمكن من لعب الدور التالي وأيا ‏كان منافسنا، فسوف يمر‎".

وكان زملاء محمد صلاح قد تمكنوا من تخطي عقبة أرسنال في الدور الرابع بصعوبة بالغة، حيث لجأ الفريقان إلى ‏ركلات الترجيح من علامة الجزاء 5-4‏‎.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالتفاصيل.. "زمان الوصل" تكشف أسباب سقوط مروحية حماة      "الهلال" يتَّحد... ماهر شرف الدين*      قائد جديد لسرب "الياك 40" من عائلة ترفد الأسد بـ7 ضباط      بمناسبة الكشف عن وثيقة أخفيت 9 سنوات.. عن بشار وتلغيم الثورة بالمتطرفين وبريطانيا و"جثة" السوريين      في وضح النهار.. انتحاري يقتل إمام مسجد ومدنياً غرب إدلب      التوتر يعود بين الجارتين.. عمليات خطف متبادل بين درعا والسويداء      خلافات بين ميليشيات إيران وروسيا في دير الزور تنذر بنشوب الحرب      صعود أسعار النفط انتظارا لبيانات إيجابية بشأن محادثات التجارة