أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ليفربول يطيح بآرسنال من كأس الرابطة الإنجليزية

بركلات الترجيح - جيتي

أحرز كيرتيس جونز ركلة ترجيح في ظهوره الأول بملعب أنفيلد ليقود ليفربول للفوز على آرسنال بعد انتهاء الوقت الأصلي المثير بالتعادل 5-5 ويبلغ دور الثمانية بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم يوم الأربعاء.

وحافظ اللاعب البالغ عمره 18 عاما على هدوئه ليعبر بليفربول الذي تأخر 3-1 و4-2 و5-4 قبل أن يدرك ديفوك أوريجي التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وفي ليلة مجنونة بدا أن تسديدة جو ويلوك منحت أرسنال الفوز لكن ليفربول اثبت أنه من الصعب إيقافه في موسمه المذهل.

وأحرز ليفربول جميع ركلاته الترجيحية الخمس فيما أنقذ حارسه الشاب كويفين كيليهر البالغ عمره 20 عاما ركلة من داني سيبايوس.

وهذه هي المرة الثانية التي تهتز فيها شباك ليفربول بخمسة أهداف على أرضه في آخر 66 عاما بعدما خسر 6-3 أمام أرسنال في البطولة ذاتها في 2007.

وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول الذي فقد فريقه نقطتين فقط في أول عشر مباريات من الدوري الممتاز "يمكننا الحديث عن الخطط لكن من يهتم في ليلة مثل هذه؟".

وأضاف "كنت أتمنى أن يحظى اللاعبون بمباراة للذكرى. ما فعلوه الليلة لا يمكنني وصفه. إذا لم تفز فلن يتذكر أي شخص ذلك بعد ثلاث سنوات لكن لو نجحت سيتذكرها اللاعبون للأبد".

وكانت هزيمة مريرة لأوناي إيمري مدرب أرسنال الذي أتى قراره بإشراك مسعود أوزيل في التشكيلة الأساسية للمرة الثالثة فقط هذا الموسم ثماره بعدما قدم اللاعب الألماني أداء مذهلا.

وبدا أن هدف جو ويلوك من مدى بعيد سيمنح أرسنال فوزا يعزز معنوياته بعد أيام قليلة من تفريطه في تقدمه بهدفين ليتعادل 2-2 مع ضيفه كريستال بالاس.

رويترز
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي