أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تركيا تحتفل بالذكرى الـ 96 لتأسيس الجمهورية

أخبار تركيا | 2019-10-29 09:22:39
تركيا تحتفل بالذكرى الـ 96 لتأسيس الجمهورية
   أرشيف
الأناضول
تحتفل تركيا، الثلاثاء، بالذكرى الـ96 لتأسيس الجمهورية في 29 أكتوبر/ تشرين الأول 1923، حيث تقام فعاليات مختلفة بهذه المناسبة في كافة أنحاء البلاد.

ومن المقرر أن يزور الرئيس رجب طيب أردوغان، رفقة وفد من كبار المسؤولين السياسيين والعسكريين ورؤساء أحزاب المعارضة ومسؤولي جهاز القضاء، ضريح مؤسس الجمهورية مصطفى كمال أتاتورك، في أنقرة، وأن يضع عليه إكليلا من الزهور.

وبعد الانتهاء من مراسم الضريح، يتوجه أردوغان إلى المجمع الرئاسي بالعاصمة لاستقبال كبار المسؤولين السياسيين والعسكريين ورؤساء الأحزاب وأجهزة القضاء، وتقبل تهانيهم.

كما ستشهد كافة الولايات التركية، احتفالات بهذه المناسبة الوطنية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
درعا.. هجوم يستهدف حاجزا للأسد في "جاسم"      إدلب.. ضحايا مدنيون في تصعيد للأسد وروسيا وإعلام الأخيرة يروج لعملية عسكرية جديدة      مجزرة ترفع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة إلى 32 شخصا خلال يومين      "تحرير الشام" تطلق سراح الناشط "محمد جدعان"      أوراق الدستورية "المبعثرة" من يجمعها وصولا للدستور؟      مواقع ألمانية تتناول ثروة آل الأسد ومخلوف      السويداء تنعى واحدا من أهم مرجعياتها.. اجتمع على مدحه موالون ومناهضون وجمع القاتل والقتيل بلقطة      خلال 24 ساعة.. اغتيال 5 عناصر من "الجيش الوطني" في ريف حلب