أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"آبل" ترسل تحذيرات لحاملي "آيفون 5" بضرورة تحديث النظام للبقاء على اتصال

تكنولوجيا | 2019-10-28 14:16:01
"آبل" ترسل تحذيرات لحاملي "آيفون 5" بضرورة تحديث النظام للبقاء على اتصال
   أرشيف
زمان الوصل - رصد

إذا كنت لاتزال من مستخدمي "آيفون 5" فيجب عليك الآن تحديث نظام التشغيل iOS إلى آخر نسخة متوفرة وتدعم "آيفون" خاصتك.

وبدأت "آبل" بإرسال تحذيرات لمالكي "آيفون 5" عبر رسالة تظهر على كامل الشاشة تنبههم لضرورة تحديث النظام لآخر نسخة متوفرة لأجهزتهم، لتفادي فقدان خواص الاتصال الأساسية فيها والتي تشمل البريد الإلكتروني ومتجر التطبيقات "App Store" والتخزين السحابي "iCloud" وكذلك تصفح الويب.

حيث وضعت الشركة جدولاً زمنياً للقيام بهذا التحديث قبل الثالث من نوفمبر المقبل لترقية نسخة النظام لـ"iOS 10.3.4"، حيث سيؤدي التحديث إلى إصلاح المشاكل المتعلقة بالتوقيت وتحديد المواقع "GPS".

فيما لا يعد تفويت الموعد المحدد للتحديث هو الفرصة الأخيرة للقيام بذلك، لكن بشرط أن تقوم بنسخ احتياطي للبيانات على حاسوبك لاسترجاعها في حال كنت تنوي تحديث النظام.

وأشارت "آبل" إلى أن عدد من أجهزتها الأخرى من الجيل الرابع قد تتأثر مثل أجهزة "آيباد"، لكن ستقتصر التأثيرات على خدمة تحديد المواقع "GPS".

لكن بشكل عام لن تكون تأثيرات هذه الخطوة كبيرة على مستخدمي "آيفون"، حيث صرحت "آبل" بأن ما نسبته 9% من حاملي أجهزتها ما زالوا يعملون على نسخة نظام أقل من "12 iOS" وفقاً لإحصائية ترجع لـ15 من أكتوبر الماضي، مع العلم أن النسبة تقلصت لـ7% مع تحديث البعض لأجهزتهم باقتنائهم النسخ الأخيرة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
درعا.. هجوم يستهدف حاجزا للأسد في "جاسم"      إدلب.. ضحايا مدنيون في تصعيد للأسد وروسيا وإعلام الأخيرة يروج لعملية عسكرية جديدة      مجزرة ترفع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة إلى 32 شخصا خلال يومين      "تحرير الشام" تطلق سراح الناشط "محمد جدعان"      أوراق الدستورية "المبعثرة" من يجمعها وصولا للدستور؟      مواقع ألمانية تتناول ثروة آل الأسد ومخلوف      السويداء تنعى واحدا من أهم مرجعياتها.. اجتمع على مدحه موالون ومناهضون وجمع القاتل والقتيل بلقطة      خلال 24 ساعة.. اغتيال 5 عناصر من "الجيش الوطني" في ريف حلب