أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ترامب يأسف لإلغاء الزر الرئيسي في هاتف آيفون 11

تكنولوجيا | 2019-10-27 23:00:34
ترامب يأسف لإلغاء الزر الرئيسي في هاتف آيفون 11
   التغريدة موجهة على ما يبدو إلى تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة أبل
رويترز
 عندما قررت شركة أبل إلغاء الزر الرئيسي في بعض طرز هاتف آيفون في 2017، استاء بعض العملاء لأن هذا التغيير اضطرهم لاستخدام الشاشة التي تعمل باللمس لفتح الهاتف أو العودة إلى الشاشة الرئيسية بدلا من استخدام هذا الزر.

ويبدو أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي يستخدم هاتف آيفون، من بين هؤلاء الذين أزعجهم هذا التغيير.

وكتب ترامب على تويتر يوم الجمعة "إلى تيم: الزر في هاتف آيفون كان أفضل بكثير من لمس الشاشة".

وهذه التغريدة موجهة على ما يبدو إلى تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة أبل الذي تناول العشاء مع ترامب مرتين على الأقل وناقش معه قضايا تجارية في مناسبات مختلفة.

وبدأت أبل بيع هواتف آيفون التي لا تحتوي على زر رئيسي مع إطلاق الطراز آيفون تن في 2017. ولا تزال الشركة تبيع طرازا واحدا يستخدم الزر الرئيسي وهو آيفون 8.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الداخلية الإيرانية: سنتخذ الإجراءات اللازمة إذا استمرت المظاهرات      لبنان.. الصفدي يعتذر عن تشكيل الحكومة      من أفرغ ساحات التظاهر الأوروبية من السوريين..الذاتي والموضوعي      "ترويس" مطار القاملشي.. آخر تحديث في خريطة الشمال المتقلب و"لحظة تاريخية" لموسكو      "ماريا" في "القامشلي" تكمل السيطرة الروسية على مطارات سوريا      أمم أوروبا.. الأخوان هازارد يقودان بلجيكا إلى سحق روسيا برباعية      لتهجير البدو من البادية.. اشتباكات بين قوات الأسد وعصابات ترعاها إيران شرق حمص      "فولكسفاغن" تعتزم الاستثمار بـ60 مليار يورو خلال 5 سنوات