أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ماركيز بطل العالم ينتصر في أستراليا

العالم | 2019-10-27 09:16:10
ماركيز بطل العالم ينتصر في أستراليا
   مارك ماركيز - جيتي
رويترز
فاز مارك ماركيز بطل العالم للدراجات النارية بجائزة أستراليا الكبرى يوم الأحد بعد أن انتهى سباق منافسه مافريك بينياليس الذي انطلق من المقدمة بحادث في اللفة الأخيرة.

وأنهى ماركيز، الذي حقق لقبه السادس في بطولة العالم والرابع على التوالي في تايلاند قبل ثلاثة أسابيع، السباق متقدما على كال كراتشلو صاحب المركز الثاني بينما احتل الأسترالي جاك ميلر المركز الثالث.

وجاء المتسابق الإيطالي الكبير فالنتينو روسي في المركز الثامن مع فريق ياماها بعدما تأهل في المركز الرابع في سباقه رقم 400.

وفي بداية مثيرة للسباق، سقط دانيلو بتروتشي بعد احتكاكه بدراجة ماركيز في اللفة الأولى ليتسبب أيضا في خروج الفرنسي فابيو كوارتارارو متسابق دوكاتي من السباق.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالتفاصيل.. "زمان الوصل" تكشف أسباب سقوط مروحية حماة      "الهلال" يتَّحد... ماهر شرف الدين*      قائد جديد لسرب "الياك 40" من عائلة ترفد الأسد بـ7 ضباط      بمناسبة الكشف عن وثيقة أخفيت 9 سنوات.. عن بشار وتلغيم الثورة بالمتطرفين وبريطانيا و"جثة" السوريين      في وضح النهار.. انتحاري يقتل إمام مسجد ومدنياً غرب إدلب      التوتر يعود بين الجارتين.. عمليات خطف متبادل بين درعا والسويداء      خلافات بين ميليشيات إيران وروسيا في دير الزور تنذر بنشوب الحرب      صعود أسعار النفط انتظارا لبيانات إيجابية بشأن محادثات التجارة