أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ترامب يأمر برفع العقوبات عن تركيا

دولي | 2019-10-23 22:49:36
ترامب يأمر برفع العقوبات عن تركيا
   ترامب - جيتي
زمان الوصل - رصد

أعلن الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب"، الأربعاء، رفع العقوبات المفروضة على تركيا.

وقال في مؤتمر صحفي بالبيت الأبيض، إنه أصدر تعليماته إلى وزارة الخزانة، برفع العقوبات بشأن تركيا التي أوقفت عملية "نبع السلام" في الشمال السوري.

وأضاف: "أصدرت تعليماتي لوزارة الخزانة، برفع العقوبات المفروضة على تركيا في 14 تشرين الأول/أكتوبر الجاري..إن حالة وقف إطلاق النار ما زالت سارية وستظل مستمرة".

وكان ترامب قال في تغريدة على "تويتر" اليوم: "نجاح كبير على الحدود بين تركيا وسوريا. تمت إقامة المنطقة الآمنة! وقف إطلاق النار صمد والأعمال القتالية انتهت والأكراد في أمان وعملوا بطريقة جيدة للغاية معنا، وعناصر "الدولة" الإرهابية الأسرى تحت السيطرة".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قيادي في "الجيش الوطني" يكشف لغز السيارات المفخخة شمال الرقة      بعد انحسارها لأشهر.. حملة اعتقالات في "الرحيبة" بريف دمشق      الصدر أيضا يهدد أمريكيا ويحذر من النموذج السوري      منشورات مناهضة للأسد وإيران تدعو أهالي درعا للمطالبة بالمعتقلين      بري يتوعد "الحريري" بـ"عداء دائم" إذا رفض تشكيل الحكومة      إحباط مخطط لاستهداف دبلوماسيين أمريكيين في الأردن      طيران روسيا والأسد يواصل قصف ريف إدلب و"الكبانة"      ميركل: لا يجب أن يشعر أحد في ألمانيا بالإهانة أو الإقصاء